• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

هل ينجح في المحاولة الثانية؟

مالك تشيلسي ينسج خيوطه حول جوارديولا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

الاتحاد نت

كشفت صحيفة "التليجراف" البريطانية عن أن الملياردير رومان ابراموفيتش مالك نادي تشلسي الإنجليزي قرر إعادة محاولة إقناع الإسباني بيب جوارديولا بتولي مهمة تدريب فريق تشلسي في حالة فشل البرتغالي جوزيه مورينيو في تصحيح وضع الفريق سريعا وإعادته إلي طريق الانتصارات مرة أخرى.

وقالت الصحيفة إن هناك عددا من الوسطاء يعملون بشكل مستقل وبدون طلب من ابراموفيتش لقياس مدى رغبة جوارديولا لتولي مكان مورينيو على رأس الإدارة الفنية لتشلسي عقب انتهاء عقده مع فريق بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن ابراموفيتش حاول التعاقد مع جوارديولا لتدريب تشلسي في عام 2013، إلا أن المدرب الإسباني رفض بسبب سمعة مالك تشلسي السيئة في التعاقد مع مدرين كبارا ثم طردهم سريعا قبل أن يحصلوا على فرصتهم كاملة في العمل.

وأكدت الصحيفة أن الأمل لا يزال قائما لدى المسئولين عن نادي تشلسي في أن يتمكن مورينيو من إجاد الحلول لمشاكل الفريق، إلا ان الهزيمة الخامسة التي تلقاها "البلوز" على يد ويستهام السبت الماضي جعلت ابراموفيتش يشعر بأن عليه أن يتخذ قرارا بالتغيير.

واعتبرت الصحيفة أنه على الرغم من أن ابراموفيتش ساند المدير الفني لتشلسي عقب الخسارة أمام ويستهام، إلا أن المدرب سيكون عليه أن يقاتل للحفاظ على وظيفته في حالة خسارة تشلسي على أرضه مباراته المقبلة أمام ليفربول

من ناحية أخرى، نقلت الصحيفة الإنجليزية عن مصادر قولها إن الأزمة الكبيرة التي تشبت بين جوزيه مورينيو والحكم جوناثان موس بدأت عندما تم استدعاء مورينيو لغرفة الحكام في فترة الاستراحة بين شوطي مباراة ويستهام وتشلسي، إلا أن الحكم سرعان ما قام بطرد مورينو من غرفته بعدما بدأ مدرب تشلسي في الصراخ متهما الحكم بأنه أخطأ في طرد نيمانيا ماتيتش وإلغاء هدف سيسك فابريجاس، وبعد ذلك تطور الأمر بقيام مورينيو بسب الحكم الأمر الذي دفع الأخير إلي طرد مورينيو.

وتؤكد "التليجراف" أن الاتحاد الإنجليزي ينتظر تسلم تقرير الحكم موس ليقوم بتوقيع عقوبات جديدة على المدرب البرتغالي الذي يعاني منذ فترة من انفلات أعصابه الأمر الذي وضعه تحت طائلة العقوبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا