• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أول الغيث لـ «فرسان الإرادة» في مونديال المعاقين بالدوحة

القايد ينتـــزع بــرونــزيــة 400 م للكراسي المتحركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

معتز بكر (الدوحة)

حقق البطل الأولمبي محمد القايد في مسابقة 400 م للكراسي المتحركة ميدالية برونزية في بطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين التي تستضيفها الدوحة حاليا.

وأهدى بطل الإمارات إنجازه للقيادة الرشيدة التي قدمت كل الدعم والرعاية لتحقيق الإنجازات .وقال القايد: «كنت أطمح في الفضية، ولكن الإصابة التي تعرضت لها في مشاركتي السابقة بالألعاب العالمية للكراسي المتحركة والبتر بمدينة سوتشي الروسية قبل أسبوعين حرمتني من الفضية، ولكن سعيد بالبرونزية وسط أبطال لهم وزنهم وثقلهم في سباق الكراسي المتحركة».

وعن استعداداته لأولمبياد ريو دي جانيرو قال إنه سيقوم بعمل تغيير كامل في البرنامج التدريبي الخاص به، يشمل تغيير الكرسي ووضعية الجلوس ليدخل إلى ريو دي جانيرو بشكل جديد غير مسبوق وستكون فترة الإعداد القادمة مختلفة عن ذي قبل وقال: «البرونزية ستكون بداية الحصاد لمنتخبنا الوطني في هذا المحفل العالمي»، وأشاد القايد بالدور الكبير الذي لعبه الجهاز الفني والإداري سواء في النادي أو اتحاد المعاقين من أجل إعداده بالصورة التي أهلته لتحقيق هذا الإنجاز، مثنيا على تعليمات مدربه الكابتن عبيد.

وأعرب محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد المعاقين عضو اللجنة البارالمبية الدولية عن سعادته البالغة بالإنجاز الكبير الذي حققه البطل الأولمبي القايد، وتمنى أن يحذو باقي اللاعبين حذو القايد في الروح والإصرار لانتزاع الألقاب على الرغم من وجود هذا الكم من أبطال العالم، مؤكدا بأن سياسة الاتحاد يتم تفعيلها وترجمتها بشكل صحيح لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

وقال ماجد عبدالله العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية «إن الأرقام العالمية تساقطت مع أول أيام منافسة في عالمية الدوحة وهذا يدل على جاهزية جميع اللاعبين لأولمبياد البرازيل 2016، برونزية اليوم الأول بداية الغيث، لم نطلب من القايد الكثير ولكنه ثابر حتى يرفع علم الدولة في هذا المحفل العالمي»، وبارك العصيمي لبعثة المنتخب الإنجاز وتمنى أن تكون أول برونزية هي بداية الحصاد لجميع اللاعبين وان تكون بمثابة دفعه معنوية لهم فيما تبقى من أيام المنافسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا