• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

احتراق 18 غرفة في 6 كرفانات دون إصابات برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تمكنت فرق الإطفاء والإنقاذ التابعة لإدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، من إخماد حريق أتى على محتويات 6 كرفانات تحوي بداخلها 18 غرفة دون تسجيل أي إصابات بشرية.

وأشارت مصادر مطلعة في إدارة الدفاع المدني، إلى أن البلاغ الذي تلقته غرفة عمليات الشرطة عصر يوم أمس الأول، من قبل أحد الأفراد تمثل بنشوب حريق في الكرفانات المذكورة الموجودة في أحد المواقع بمنطقة الجزيرة الحمراء، ليتم على إثر ذلك إرسال الفرق المختصة في عمليات الإطفاء الموجودة في مركز الدفاع الخاص بالمنطقة.

وذكرت أن الفرق بمجرد وصولها، اتجهت على الفور لإخلاء الموقع ومباشرة عملية إخماد الحريق بواسطة المياه، حيث تمكنت العناصر المشاركة من إطفاء الحريق في وقت قياسي، ومنع امتداده إلى مساحات واسعة من الموقع، وأسفر الحادث عن خسائر مادية تمثلت في احتراق 18 غرفة، والتي كانت تستخدم كسكن للعمال دون تسجيل أي إصابات بشرية، مشيرة إلى أن ملف الحادث تم تسليمه إلى الجهات المختصة في الشرطة للتحقيق.

إلى ذلك، تعاملت فرق الدفاع المدني خلال عطلة نهاية الأسبوع مع حادثين آخرين تمثل الأول، في حريق مخلفات تم السيطرة عليه وإخماده، فيما تمثل الثاني في حادث تدهور مركبة على شارع عمان، أسفر عن وجود إصابة للسائق وتم نقلة إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض