تراجع حدّة الازدحام بمركزي مصفح

«الهوية» تفتتح 4 مراكز تسجيل ملحقة بـ «الطب الوقائي» في الشارقة و «الهوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2011

الاتحاد، ووام

أعلنت هيئة الإمارات للهوية عن افتتاح ثلاثة مراكز تسجيل جديدة ملحقة بمراكز "الطب الوقائي" بإمارة الشارقة في كل من الغبيبة والناصرية اليوم الثلاثاء وكلباء عقب عطلة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي هذه الخطوة في إطار "مشروع الربط مع الطب الوقائي"، تمهيداً لتفعيل ربط إجراءات بطاقة الهوية. كما أعلنت الهيئة عن افتتاح مركز تسجيل ملحق بمركز "الطب الوقائي" في مدينة الفجيرة اعتباراً من يوم غد الأربعاء، تسهيلاً على المتعاملين وفي إطار ربط إجراءات التسجيل ببطاقة الهوية مع إجراءات استخراج الإقامة المطبقة في الإمارة منذ أشهر.

ولفتت هيئة الإمارات للهوية إلى أن طاقة التسجيل اليومية في مركزها الجديد بمدينة الفجيرة تزيد على 250 مراجعاً يومياً.

وأوضحت الهيئة أن إجمالي طاقة التسجيل عبر جميع مراكز التسجيل الملحقة بمراكز "الطب الوقائي" في إمارة الشارقة ستصل إلى نحو 2800 مسجل يومياً في ضوء افتتاح كل هذه المراكز.

وأشارت إلى أن مراكزها الثلاثة الجديدة في الغبيبة وكلباء والناصرية تضم 20 خط تسجيل، منها 10 خطوط في مركز تسجيل الغبيبة، و8 خطوط في مركز تسجيل الناصرية، وخطي تسجيل في مركز تسجيل كلباء.

وفي سياق منفصل، تراجعت يوم أمس حدة الازدحام الذي شهده يوم أول من أمس مركزا مصفح 1 للتسجيل التابع لهيئة الإمارات للهوية، ومصفح 2 للتسجيل الملحق بمركز الفحص والصحة الوقائية الذي تديره شركة "إيماس". ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

ما رأيك في تجربة تشغيل المواطنات من المنزل؟

جيدة جداً
مقبولة
غير مجدية