• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإمارات تشارك في الاجتماع الوزاري لـ «صحة التعاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

شاركت وزارة الصحة بوفد رفيع المستوى ترأسه معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة، في أعمال الاجتماع الثاني للجنة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي انعقد في العاصمة القطرية - الدوحة، برئاسة عبدالله بن خالد القحطاني وزير الصحة العامة بدولة قطر، ومشاركة الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وبحضور وزراء الصحة بدول المجلس.

وقال معالي عبدالرحمن العويس: «تمثل أعمال لجنة وزراء الصحة منصة متقدمة في الطريق إلى تعزيز التنسيق الخليجي التكاملي، وتجسيداً لخطة العمل المشترك في الألفية الثالثة التي تؤكد أن الاهتمام بصحة المواطن الخليجي يأتي على رأس أولويات دول مجلس التعاون. ويندرج ذلك ضمن الرؤية الاستراتيجية لحكومة دولة الإمارات في أدلجة الأجندة الخليجية الصحية، وتعزيز مخرجاتها العملية لمواكبة تحديات الأمن الخليجي الصحي».

ونوه معاليه بتوصيات الحكومة الرشيدة لدولة الإمارات بتجسير الجهود المشتركة بين دول مجلس التعاون الخليجي لتحقيق التنمية المستدامة في قطاع الرعاية الصحية، امتثالاً لأعلى معايير النظم العالمية.

وضم وفد الدولة إلى الاجتماع ناصر البدور، وكيل وزارة مساعد مدير مكتب معالي الوزير، وعوض صغير الكتبي، وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة، وبدر عبدالله آل علي، إداري رئيسي في مكتب معالي الوزير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض