• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجوهرة الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

يمكننا الآن وصف المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، التي حملت اسم «مجلس محمد بن راشد الذكي»، بجوهرة التاج والعقد الفريد، فهي تتوج مسيرة التحول الذكي التي أصبحت عنواناً لدبي ليس فقط على مستوى المنطقة بل على العالم ككل.

فكرة خلاقة جديدة من سموه ستعود بالنفع الكبير على مستوى الخدمات في الإمارة، سيما أن المنصة الجديدة لتلقي الأفكار والاقتراحات بإشراف مباشر من سموه، فهي طريق مختصرة جداً لوصول الابتكارات المبدعة إلى صاحب القرار مباشرة بعيداً عن الروتين والمراسلات المطولة.

مجلس محمد بن راشد الذكي سيحقق جملة من الأهداف تتمحور حول تعزيز التواصل المبتكر بين سموه وجميع شرائح المجتمع، وفتح المجال للجميع لتقديم الأفكار والملاحظات، بالإضافة إلى فتح النقاش حول المواضيع المختلفة مما يثري عملية التطوير والبناء بشكل تفاعلي وبإسهام جماعي، حيث يتبنى المجلس مجموعة من المرتكزات التي تتمحور حول التفكير الجماعي، والانفتاح على مختلف المجالات التطويرية، والمتابعة الفاعلة للأفكار والملاحظات، والإيمان بقيمة الأفكار وأثرها، وتعزيز مفهوم التفكير خارج الصندوق.

كما يتيح المجلس لحضوره من أفراد المجتمع الاطلاع على ملفات مرئية توضح عملية تقديم الأفكار والملاحظات بالإضافة إلى شرح هذه العملية بصورة مبسطة تتيح للجميع التفاعل والمشاركة.

محمد السعود- أبوظبي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا