• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

راشد بالهول: بطولة الدوري ليست هدفنا وإن جاءت فأهلاً وسهلاً بها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2007

محمد حمصي:

أشاد راشد بالهول رئيس مجلس إدارة الوصل بالأداء الرجولي للاعبين وبحرصهم على التمسك بالصدارة قائلاً: إن الوصل هذا الموسم يختلف كل الاختلاف عن الموسم الماضي، وقد أكدت ذلك في أكثر من مناسبة وقلت بالحرف الواحد: انتظروا الأصفر في الموسم القادم.

وتابع بالهول كلامه، مؤكداً أن الاستقرار الإداري والفني وتفاني اللاعبين وراء النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الدوري والكأس على حد سواء، معرباً عن ثقته المطلقة بإمكانيات الفهود وبقدرتهم على المنافسة على زعامة الدوري والكأس، وأضاف بالهول أن بطولة الدوري ليست هدفاً وإن تحققت هذا الموسم فخير وبركة، لأن التخطيط لذلك وضعناه للموسم القادم على أن نركز هذا الموسم على إحراز أحد المراكز الأربعة الأولى، وهذا ما أشرنا إليه أكثر من مرة.

وأرجع بالهول الطفرة التي يعيشها الفهود وأندية دبي بصفة عامة الى الدعم الذي يقدمه مجلس دبي الرياضي بقيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي بدبي رئيس المجلس قائلاً: إن الساحة الكروية ستشهد المزيد من النتائج من جانب الوصل سعياً وراء عودة الانتصارات والبطولات للقلعة الصفراء.

وعبر بالهول عن ارتياحه من النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق أمام النصر واحتفاظه بصدارة الدوري، وكذلك أداء اللاعبين قائلاً: إنه يكفي ردة الفعل التي تصدر من الجمهور الوفي والتي تعبر عن ارتياحه وسعادته بالنتائج.

وذكر بالهول أن الوصل يملك بدلاء جيدين، لكنه لا يملك البديل الجاهز مائة بالمائة، وأكد أن المنافسة لن تنحصر فقط بين الوصل والوحدة إنما ستشمل أيضاً الجزيرة والشارقة القادمين من الخلف.

واختتم بالهول تصريحاته قائلاً: إنه لن يحمل اللاعبين أي ضغوط من خلال مطالبتهم بإحراز لقب الدوري، بل سيترك الأمر لظروف المباريات، وإذا جاءت البطولة فأهلاً وسهلاً، على حد قوله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال