• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  12:27    5 قتلى على الأقل في اعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان    

أكاديمية إس ايه إي توقع اتفاقية شراكة مع آبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2007

دبي-الاتحاد: وقعت أكاديمية SAE, اتفاقية مع Apple IMC الشرق الأوسط لتزويدها بأجهزة كمبيوتر محمولة من طراز ءٌِِم حفكًَُُّ مصممة خصيصاً لطلبة الدبلوم كجزء من عملية التحاقهم بالأكاديمية. سيتم تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة وتجهيزها ببرامج المونتاج الصوتي (لوجيك اكسبرس)، أوالمونتاج المرئي (فاينال كت اكسبرس)، اعتماداً على مجال تخصص الطلبة. كما سيتم تجهيز هذه الكمبيوترات بمجموعة شاملة من المعلومات المتعلقة بالمنهاج الدراسي المتبع في أكاديمية إس ايه إي، لتكون بمثابة مراجع علمية رئيسية يلجأ إليها طلبة الأكاديمية عند الحاجة.

وقال ماركو بيتيللي مدير عام أكاديمية إس ايه إي لآسيا باسيفيك والشرق الأوسط :''نسعى دوماً إلى البحث عن الوسائل التي من شأنها أن تسهّل على طلبتنا مسيرتهم العلمية وتغني معرفتهم التقنية. نحن فخورون بشراكتنا مع آبل الشرق الأوسط، وستضمن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من طراز آبل ماك بوكس حصول الطلبة على أفضل الوسائل التعليمية الممكنة للنجاح في تحقيق طموحاتهم.''

لطلب واستلام الكمبيوتر المحمول، يتعين على الطلبة دفع رسم التسجيل والمراجع (خلال 30 يوماً قبل بدء المنهاج الدراسي)، بالإضافة إلى القسط الأول من الرسوم الدراسية. وبمجرد دفع هذه الرسوم، يتم طلب أجهزة الكمبيوتر وتسليمها للأكاديمية. وكميزة إضافية، سيتمكن كافة طلبة أكاديمية إس ايه إي من طلب مجموعة متنوعة من منتجات آبل بأسعار منخفضة. كما بإمكانهم أيضاً تسجيل طلبهم مباشرة في أكاديمية إس ايه إي.

كما وفرت إدارة الأكاديمية أيضاً خصومات كبيرة لطلبتها، من خلال التعاقد مع موزّعين رئيسيين في مجال توفير الأجهزة السمعية وأجهزة الفيديو والكمبيوتر، ومن ضمنهم: تومسون للتجارة، زاك للإلكترونيات.

واضاف بيتيللي: ''لقد تمكنّا من التوصل إلى اتفاق مع عدد من الموزّعين الرئيسييين في دولة الإمارات للحصول على خصومات خاصة لطلابنا على الأجهزة الإلكترونية، ونحن نقدّر دعمهم لطلابنا لا سيما أنّهم يمتلكون أجهزة مشابهة لتلك التي يتمّ التدرّب عليها في الأكاديمية، وبالتالي لن يجد طلابنا صعوبة في طرق استخدامها. إن هذه الخطوة من شأنها أن تنمي لدى طلابنا شعوراً بالولاء حيال هؤلاء الموزعين والمنتجات التي يمتلكونها، ونحن نأمل أن يبادلوهم دعمهم بعد تخرّجهم وانخراطهم في الحياة العملية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال