• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ألترا ترافيل» تتيح لقرائها فرصة الفوز بجوائز قيمة

تصويت إلكتروني لاختيار المتميزين في قطاع الضيافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مجلة «ألترا ترافيل Ultratravel» المتخصصة بمواضيع السياحية العالمية ونصائح السفر، والتي توزع مع صحيفتي «ذا ناشيونال والاتحاد»، عن إطلاق جائزة السفر «ذا ألتراسThe ULTRAs» وفتح باب التصويت عبر الإنترنت لاختيار أفضل الجهات المتميزة في قطاع الضيافة حتى نهاية أكتوبر الجاري.

وأشارت مجلة «ألترا ترافيل Ultratravel»، التي تمتلك أبوظبي للإعلام حقوق نشرها في منطقة الشرق الأوسط، إلى أن الجائزة ستعلن عن خمسة فائزين بناء على نتائج التصويت للفئات العشرين المدرجة في جائزة «ألترا ترافيل 100»، حيث يمكن للراغبين بالتصويت زيارة صفحة المسابقة المتوفرة على الموقع الإلكتروني www.thenational.ae/‏ultras.

وأكدت المجلة أن جميع القراء المشاركين في التصويت، سيحصلون على فرصة التأهل للفوز بإقامة فندقية فاخرة لمدة يومين، وذلك في أحد فنادق «جلوبل هوتيل ألاينس» حول العالم، حيث سيجري الإعلان عن الفائزين خلال حفل «ألترا ترافيل 100»، الذي يعقد في دبي 25 نوفمبر المقبل بفندق برج العرب، فيما سيتم نشر النتائج في عدد المجلة الذي سيصدر يوم 26 نوفمبر. وتتنوع فئات المرشحين المشاركين في جائزة «ذا ألتراس TheULTRAs» ضمن قطاع شركات الطيران، والمطارات، والفنادق، وخدمات الضيافة، ووكالات السفر، فضلاً عن فئة متخصصة بقطاع الضيافة والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا