• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تعرضها «الاتحاد» من داخل مبنى باسم «المساعدات الأمنية الدولية»

الصور الأولى لفيلم «آلة الحرب» لبراد بيت في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

في سرية تامة بدأ فريق عمل فيلم «آلة الحرب»(WarMachine)، في تجهيز بعض الأماكن المخصصة لتصوير أولى مشاهد الفيلم الجديد الذي يلعب بطولته الممثل العالمي براد بيت، حيث تم تجهيز ساحة كاملة لتصوير بعض مشاهد الفيلم بجانب مبنى تلفزيون أبوظبي، وأغلقت بعض الشوارع الجانبية من شارع المرور للاستعداد للتصوير.

«الاتحاد» تعرض الصور الأولى لمشاهد «آلة الحرب» في أبوظبي، حيث تم تجهيز مبنى كامل باسم «المساعدات الأمنية الدولية»، وتم إحضار سيارات وآلات حربية لتصوير أحد مشاهد الأكشن والحرب.

تدور أحداث فيلم براد بيت الجديد WarMachine، حول نجم روك يتحول إلى جنرال حرب في أفغانستان، وسيتم تصويره داخل صحراء الإمارات، وأماكن متفرقة من أبوظبي، ويستند الفيلم إلى كتاب TheOperators:TheWildandTerrifyingInsideStoryofAmerica’sWarinAfghanistan، وهو من تأليف الصحافي مايكل هاستينجز، وسيتولى إخراج الفيلم ديفيد ماتشون.

ومن المقرر أن يحظى الشباب الإماراتي الموهوب بفرصة ثانية للمشاركة بدور في فيلم «آلة الحرب»، حيث تم عمل جولة أخرى من تجارب الأداء منذ فترة في مبنى روتانا أبوظبي في twofour54، التي تنظم تجارب الأداء لهذا الفيلم، والتي قامت أيضاً بالترتيب لتجارب الأداء لتصوير فيلم Fast&Furious7 من قبل في أبوظبي.

وخلال الفترة السابقة بدأ فريق عمل الفيلم بالتعاون twofour54 في البحث عن موظفين عسكريين سابقين ذوي خبرة باستخدام الأسلحة، بالإضافة إلى ممثلين لديهم هيئة عسكرية، إلى جانب إعطاء الفرصة للمواهب الإماراتية الشابة خصوصاً من طلاب الجامعات للعب دور مجندين جدد في الفيلم العالمي، إضافة إلى زيارة فريق العمل أيضاً لكل من رأس الخيمة والعين بحثاً عن من يقوم بدور قرويين أفغان.

يذكر أن فيلم آ«لة الحرب» يتم تصويره في أبوظبي خلال الفترة بين 21 أكتوبر الجاري وحتى 16 نوفمبر المقبل، ويضم نخبة من النجوم العالميين مثل توفر جريس، ويل بولتر وأنطوني مايكل هول، وهو أول فيلم تنتجه شركة نيفتليكس، وخصصت له ميزانية بحوالي 60 مليون دولار.

أحداث الفيلم تدور حول نجم روك يتحول إلى جنرال حرب في أفغانستان

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا