• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تيجالي يغادر إلى الرياض بعد «الكلاسيكو»

هرماش يبدأ مشواره مع الوحدة وسيف وصالح يعودان إلى التدريبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ يغادر الأرجنتيني سباستيان تيجالي مهاجم وهداف الوحدة إلى العاصمة السعودية الرياض بعد 48 ساعة من «لقاء الكلاسيكو» بين «العنابي» و«الزعيم» على ملعب الأخير في الجولة الـ 18 لدوري الخليج العربي يوم 13 فبراير، وذلك لتكريم تيجالي هدافاً للدوري السعودي «19 هدفاً» في الموسم الماضي، ووافق الوحدة على تلبية الدعوة، على أن يعود بعدها مباشرة للانتظام في التدريبات.

من جهة أخرى، أنهى الوحدة إجراءات قيد المغربي الدولي عادل هرماش بدلاً من التشيلي ماركو أستراد، والكويتي حسين فاضل بدلاً من الأسترالي دينو دولبيتش أمس، وهو التسجيل الثاني لفاضل ودينو هذا الموسم، بعد أن تبادلا الوجود في قائمة الفريق الرسمية، ورجحت كفة المدافع الكويتي في المرتين بقرار فني في المرة الأولى من المدرب السابق كارل جاروليم، والثاني من بيسيرو المدرب الحالي بحسب شركة الوحدة لكرة القدم.

والمعروف أن دينو يرتبط مع النادي بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، مثل فاضل الذي تنتهي إعارته أيضاً بنهاية الموسم، والجديد أن «الأسترالي» سوف يعود إلى التدريبات الأسبوع المقبل، بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة عقب مباراة الأهلي في الجولة الـ 15، وهو ما أدى إلى استبداله حينها.

وقام حسين فاضل بالركض حول الملعب أمس الأول، خلال تدريب الفريق، برفقة عيسى سانتو، ويعود فاضل إلى التدريبات الأسبوع المقبل، بينما تكون عودة سانتو بعد غد، فيما انتظم سالم صالح ومحمد سيف في التدريبات.

واستأنف «العنابي» تدريباته بعد راحة لمدة 72 ساعة، أعقبت لقاء بني ياس يوم الثلاثاء الماضي، وتكتمل صفوف الفريق متكاملة تماماً قبل لقاء العين.

وأكد عبدالله سالم أن الفوز الأخير على بني ياس يعتبر دفعة قوية، مشيراً إلى أن توقيت المباراة السابقة خدم الجهاز الفني بقيادة بيسيرو كثيراً في توفير وقت لم يتثن له منذ تسلمه المهمة، لعلاج العديد من الأخطاء التي صاحبت الأداء في الفترة الماضية، كما يتيح تحضير المصابين بشكل جيد، ويمنح هرماش فرصة التأقلم مع الفريق.

وقال: نشكر إدارة الهلال السعودي على تعاملها الاحترافي الراقي في إتمام صفقة هرماش، ونتمنى للاعب صاحب الخبرة الميدانية الكبيرة والقدرات المميزة التوفيق مع «العنابي»، وأن يكون إضافة كبيرة للفريق في الفترة المقبلة، التي نطمح خلالها إلى تحسين وضع الفريق في خريطة الدوري، بحيث يتقدم إلى الأمام بتحقيق النتائج الإيجابية التي تمكنه من احتلال موقع جيد بنهاية المسابقة، يمكنه من حجز بطاقة يمثل بها في البطولة القارية.

وأشاد عبد الله سالم بالمدافع دينو، وقال إن قرار استبداله فني بحت من الجهاز الذي راعى المستويات الجيدة لحسين فاضل لذلك قرر عودته، طالما أنه تمكن من التعافي السريع من الإصابة، خاصة أنه أكثر انسجاماً مع زملائه في الفريق، بعكس دينو الذي لم يخض سوى مباراتين فقط في الدوري، بعد تعرض فاضل للإصابة اجتهد خلالهما، وقدم مستوى جيداً، لكن في النهاية رؤية المدرب حسمت عودة فاضل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا