• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

انطلاق منتدى الناشئة الخامس الأربعاء المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2007

الشارقة - الاتحاد: تعقد الإدارة العامة لمراكز الناشئة بعد غد الاثنين مؤتمراً صحفياً بمقر الإدارة لشرح تفاصيل منتدى الناشئة الخامس وأهدافه الذي تنطلق فعالياته تحت شعار (وللناشئة رأي)، يأتي هذا المؤتمر في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية المنهجية لمراكز الناشئة وتفعيل رؤيتها في صناعة القادة لزمن الريادة.

يحضر المؤتمر أحمد سليمان الحمادي مدير عام مراكز الناشئة والدكتور خلف راشد الكيتوب رئيس قسم برامج الرعاية الاجتماعية والنفسية بوزارة التربية والتعليم، وعادل خليل نائب مدير عام مراكز الناشئة وعدد من رؤساء أقسام الإدارة والمشرفين على الفعالية.

ويناقش المنتدى قضايا هامة من خلال أوراق عمل يطرحها الشباب بأنفسهم تتمثل في الشباب والحوادث المرورية، والشباب في عالم متغير، والدور التطوعي للمرأة في مجال التنمية وغير ذلك من القضايا الجوهرية التي تهم الشباب.

تقام فعاليات المنتدى على مسرح قناة القصباء يومي الأربعاء والخميس القادمين، بمشاركة ناشئة المراكز من الفتيان والفتيات وحضور المسؤولين والمختصين بهموم وقضايا الشباب.

الجدير بالذكر ان المنتدى الخامس للناشئة يهدف إلى إيجاد نوع من التلاقي والحوار الفكري بين القيادات الطلابية على مستوى الدولة وتوفير البيئة الملائمة لممارسة الأنشطة الإبداعية ويؤكد توجه إدارة مراكز الناشئة نحو الاستفادة من رؤى الشباب في صناعة مستقبلهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال