• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

شرطة الرفاعة تستعرض خطة عمل مشتركة مع طرق ومواصلات دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2007

دبي- الاتحاد: بحث المقدم صالح حميد عبيد مدير مركز شرطة الرفاعة بالوكالة، بحضور نائبه المقدم سالم خليفة الرميثي، مع وفد هيئة الطرق والمواصلات في دبي، برئاسة سالم عبد الرحمن الشامسي مدير إدارة التحكم بالحركة، سبل تعزيز التعاون والشراكة، لتحقيق الأهداف المنشودة.

وثمن مدير المركز، خلال استقباله الوفد، جهود الهيئة، وتواصلها مع مركز شرطة الرفاعة، عبر اللقاءات والزيارات الميدانية المتبادلة، التي أثمرت تنفيذ العديد من البرامج المشتركة، في مناطق اختصاص المركز.

واتفق الجانبان خلال الاجتماع، على استحداث منهجية متكاملة مشتركة، تهدف إلى رفع مستوى الأداء في الجوانب الأمنية بالمنطقة، تحقيقاً للهدف الاستراتيجي الأول للقيادة العامة لشرطة دبي، ''منع الجريمة، وكشف مجهولها، وردع مرتكبيها، والقبض عليهم، وتقديمهم إلى العدالة، وإيجاد شعور لدى الناس بوجود الأمن في كل مكان''.

وفي نهاية اللقاء، الذي حضره النقيب أحمد جاسم المرزوقي رئيس قسم الشؤون الإدارية بمركز شرطة الرفاعة، و يوسف سليمان مدير الامتياز والرقابة على الخدمات، وسعيد آل علي مسؤول وحدة المحطات، وسند حمد السويدي مسؤول مكتب التحقيق، من هيئة الطرق والمواصلات، أكد الجانبان أهمية التواصل بين الدوائر الحكومية في إمارة دبي، لتحقيق أعلى درجات التميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال