• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حلبة مرسى ياس تستعد لاستقبال 60 ألف شخص في جائزة الاتحاد للطيران

نفاد 90%من تذاكر سباق أبوظبي لـ«الفورمولا-1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت حلبة مرسى ياس عن تبقي أقل من نسبة 10% من تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 لعام 2015، وأكدت اللجنة المنظمة أن بطاقات الدخول حظيت بإقبال كبير ويتوقع نفادها، إذ بيعت بعض فئات التذاكر بأكملها ومن ضمنها بطاقات الاستراحة الشمالية وتذاكر كل من تلة أبوظبي والمدرج الغربي. كما كشفت عن توافر عدد محدود من فئات التذاكر الفردية في كل من المدرج الغربي ومدرج المارينا.

كما يتوافر عدد محدود من التذاكر ضمن فئات باقات ضيافة الشركات، ومن ضمنها باقات الضيافة وأجنحة المرسى ومقصورات المرسى التي توفر فرصة مميزة للشركات والأفراد في التواصل والتي يقدمها سباق جائزة أبوظبي الذي يعد أكبر حدث رياضي وترفيهي يستقطب كبار رجال الأعمال في المنطقة.

وتشهد مقصورات المرسى إقبالاً كبيراً، حيث يقدم الشيف العالمي جان كريستوف نوفيللي، ولأول مرة، مجموعة من الأطباق الخاصة بالحدث والمستوحاة من سباقات الفورمولا-1، بالإضافة إلى حضور السائق الأسترالي مارك ويبر، والذي يعد من أساطير الفورمولا-1، في مقصورات المرسى للضيافة لاستقبال الضيوف وتقديم معلومات عن أحداث الإثارة التي يشهدها السباق.

كما تشهد باقات ضيافة الشركات الأخرى التي تتضمن أجنحة المارينا وكل من باقات الضيافة والجود، بالإضافة إلى نادي بادوك إقبالاً متزايداً مع اقتراب موعد السباق، وتراسي الحلبة والغروب.

وتسير الاستعدادات لاستضافة السباق على حلبة مرسى ياس، بحسب الخطط المرسومة، ويتواصل برنامج الصيانة المتكامل استعداداً لاستقبال 60 ألف زائر ينتمون لأكثر من 170 دولة والذين سيحضرون السباق، وتخضع جميع المناطق العامة إلى عملية تطوير وصيانة، كما بدأت عمليات التجهيز لبناء المنصات في مناطق الواحات، بالإضافة إلى عمليات صيانة المسطحات الخضراء والإضافات الجمالية والتي ستمنح زوار الحلبة تجربة لا تنسى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا