• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المنافسة تحتدم مع البسيتين البحريني

صُحار العُماني يتصدر «دولية» بني ياس للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تتواصل اليوم منافسات بطولة بني ياس الودية الدولية السادسة لكرة الطائرة، حيث تقام مباراتان تجمع الأولى صُحار العماني مع البسيتين البحريني في الخامسة مساء، في حين تجمع المباراة الثانية بني ياس والوحدة في السابعة مساء، وتعد المواجهة الأولى هي الأبرز، حيث يتنافس الفريقان على صدارة البطولة.

ويتصدر صُحار العماني الترتيب العام بعد الفوز على بني ياس بثلاثة أشواط مقابل شوطين للسماوي في الجولة الثانية من البطولة، في حين حقق البسيتين الفوز على الجهراء الكويتي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في إطار منافسات الجولة نفسها. وكانت قمة الإثارة في مباراة السماوي وصُحار العماني، وفاز بني ياس بالشوط الأول 25-20 وفاز السماوي بالشوط الثاني أيضا، 25- 22، فيما جاءت صحوة الفريق العماني ليحصد الفوز بثلاثة أشواط متتالية.

شهد المباراة سهيل سعيد العامري رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، فضلا عن رؤساء الوفود المشاركة، محمد حسن رئيس وفد نادي البسيتين البحريني وسعيد بن ناصر الشبلي رئيس وفد صُحار العماني ورشيد حامد العنزي رئيس وفد نادي الجهراء الكويتي، ‫وتبادل سهيل سعيد العامري الدروع التذكارية مع رؤساء وفود الفرق المشاركة.

‫من جانبه رحب بخيت المحرمي عضو مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية المشرف على فريق الطائرة، بالوفود المشاركة في النسخة السادسة للبطولة، وتمنى أن تعم الاستفادة على جميع الفرق المشاركة، ومؤكدا أن الهدف الأسمى هو التقارب والتعارف بين الأسرة العربية، بالإضافة إلى الاحتكاك وتبادل الخبرات، مؤكدا أن الحدث خير إعداد للاستحقاقات المحلية الدوري والسوبر، وأيضاً الاستعداد للبطولة الخليجية.‬

‫وأشاد المحرمي برعاية ودعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي، ما أسهم في نجاح نسخ البطولة الخمس الماضية التي تم تنظيمها بشكل سنوي وجعلها تصبح في مقدمة موسم النشاط الكروي للكرة الطائرة. وأكد أن نجاح شركة نادي بني ياس تنظيمها على مدار الأعوام الماضية، ساهم كثيرا في كونها البطولة العربية الخليجية الأولى سنوياً مما جعلها محط أنطار العديد من الفرق العربية.

وأشار إلى أن هناك أكثر من ثماني فرق من الدول العربية، شاركت في البطولة منذ نسختها الأولى، كما أشاد المحرمي بالدعمين المعنوي والمادي لمجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان الذي يولي اهتماما خاصا بكل الأنشطة الرياضية في أبوظبي، ويدعم كل الأحداث التي تقام على أرضها.‬ ‫ووجه التحية للفرق المشاركة في البطولة على تلبية الدعوة والحضور للمشاركة في هذا الحدث المميز، مما أثرى البطولة وجعلها ترتقي من الجانب الفني.‬

وأضاف: الجولتان الأولى والثانية حفلتا بمنافسة شرسة بين الفرق المشاركة، لاسيما جميع الفرق المشاركة تطمح بالتتويج باللقب، وأثنى على المستوى الفني لطائرة السماوي، مؤكدا أن البداية مبشرة خصوصا أن الفريق ينتظر مواجهة مهمة في الثاني من نوفمبر المقبل أمام الوصل على لقب كأس السوبر الإماراتي.

وتمنى أن يكون التوفيق حليف الفريق في الفترة المقبلة، وأن تتحقق الاستفادة المرجوة من تنظيم البطولة، لاسيما وأنها كانت سببا رئيسيا في تطور الفريق قبل بداية كل موسم على مدار السنوات الخمس الماضية.​

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا