• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

مباراة مقدمة من الجولة الـ 18

بني ياس والنصر.. الخروج من «دائرة الأحزان»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - يستضيف ملعب الشامخة الجديدة، في الساعة السادسة و55 دقيقة مساء اليوم، لقاء الجريحين بني ياس صاحب الأرض والجمهور، والنصر الضيف الثقيل، وتعد مباراة اليوم، وهي المقدمة من الأسبوع الثامن عشر من دوري الخليج العربي لكرة القدم، بسبب مشاركة «السماوي القارية»، واحدة من المباريات المهمة للفريقين اللذين يتطلعان لترميم الوضع العام لكل منهما.

وتجرع الفريقان مرارة الهزيمة في الفترة الأخيرة، حيث خسر «السماوي» أمام الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الوقت نفسه ودع النصر نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة على يد العين، بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف، وتكاد تكون الظروف متشابهة تماماً، إلا أن الأحوال العامة لـ «العميد» تكاد تكون أكثر صعوبة، في ظل خسارته ثلاث مباريات متتالية في الدوري أمام الوحدة والشعب والأهلي.

ويدخل بني ياس صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم محتلاً المركز السادس في ترتيب فرق دوري الخليج العربي، حاملاً في جعبته 24 نقطة، وفي المقابل، يحتل «الأزرق» المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

ويسعى «السماوي» إلى تحقيق الفوز في اللقاء، بهدف ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول، هو الحصول على دفعة معنوية قبل خوض «الملحق الآسيوي» في الثامن من فبراير الجاري، فضلاً عن الصعود إلى أعلى في ترتيب جدول الدوري، خاصة أن الفارق ليس كبيراً بين فرق «المربع الذهبي».

ويدخل أصحاب الأرض مباراة اليوم بصفوف شبه مكتملة، خاصة أن الغيابات تقتصر على الوافد الجديد الأرجنتيني سبستيان الذي تعرض للإصابة في مباراة الوحدة الأخيرة، وفيما عدا ذلك خلت قائمة الغيابات من وجود أي لاعب آخر.

على الطرف الآخر، يخوض «العميد» اللقاء، ولا بديل أمامه إلا تحقيق الفوز، خاصة أن وضعيته أصبحت صعبة، خاصة أن الخسارة اليوم تقلب الأمور رأساً على عقب؛ لأنها سوف تكون الرابعة على التوالي في البطولة، ويعاني «الأزرق» غياب ثلاثة من لاعبيه الأساسيين، وهم المهاجم إبراهيما توريه للإيقاف، ولاعب الوسط طارق أحمد للسبب نفسه، والبرازيلي إيدير، الذي تجددت إصابته خلال الأيام القليلة الماضية، كما يستمر غياب الحارس يوسف الزعابي للإصابة أيضاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا