• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«العنابي» يكتسح «الملك» بـ «الخمسة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 فبراير 2017

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكتسح الوحدة ضيفه الشارقة 5 - 1 مساء أمس، بـ «الجولة 19» لدوري الخليج العربي، ليستعيد المركز الخامس الذي تراجع عنه بالجولة الماضية، بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة، بينما احتفظ «الملك» بالمركز العاشر وله 17 نقطة، وبهذا الفوز استعاد «العنابي» نغمة الانتصارات، بعد أن غابت منه في الجولات الأربع الماضية «3 خسائر وتعادل»، بينما يواصل «النحل» الصيام عن تحقيق أي فوز للجولة التاسعة على التوالي.

وصمد الشارقة في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الوحدة بهدفين لهدف، لينهار في الشوط الثاني ويستقبل 3 أهداف أخرى عمقت من جراحه، جاءت أهداف «أصحاب السعادة»، عن طريق تيجالي ومحمد راشد «هدفين» وجوجاك وسلطان الغافري، بينما سجل هدف الشارقة الوحيد، الياباني ماسودا.

شهدت الدقائق الأولى محاولات متكررة للشارقة على مرمى الوحدة، أخطرها الضربة الثابتة التي نفذها ريفاس، أبعدها الدفاع إلى ركنية، وعرضية الحسن صالح، نجح راشد علي في السيطرة عليها، وعلى عكس سير اللعب، قطع سلطان الغافري الكرة في وسط الملعب، ومررها إلى تيجالي سددها قوية محرزاً الهدف الأول للوحدة في الدقيقة العاشرة، وأعقب الهدف تسديدة لسلطان الغافري بعيدة عن المرمى.

وأضاع محمد راشد مهاجم الوحدة فرصة من انفراد بحارس «الملك»، وسدد بجوار القائم في الدقيقة 18، ولعب جوجاك عرضية بـ «المقاس» على رأس محمد راشد الذي تعامل معها من دون تركيز، ليهدر فرصة إحراز الهدف الثاني لـ «العنابي»، قبل أن ينجح الياباني ماسودا في إدراك التعادل للشارقة بهدف من عرضية ريفاس في الدقيقة 24 وهو الأول للاعب في دوري الخليج العربي.

ونال ماسودا الإنذار الأول بعد دخول متهور على محمد عبد الباسط، نتج عنه إصابة في كتف الأخير، وقبل استئناف اللعب حدثت مشادة بين فايز جمعة وتيجالي، ونال اللاعبان البطاقة الصفراء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا