• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

1300 عارض في «إنترسك»

3 مليارات دولار حجم سوق الأمن البدني أوسطياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن منظمو أكبر معرض عالمي للأمن والسلامة «إنترسك 2016» الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد آل مكتوم، عن حجم سوق معدات وأجهزة أمن الأفراد والمجتمعات والأمن البدني في الشرق الأوسط الذي من المتوقع أن يصل إلى 3 مليارات دولار وفقاً لإحصائيات الشريك المعلوماتي للشركة المنظمة «فروست آند سوليفان» والذي من المتوقع أن ينمو بنسبة 25 % سنوياً خلال السنوات الستة القادمة ليصل حجمه إلى 11 مليار دولار في 2020.

تقام الدورة الثامنة عشرة من معرض إنترسك خلال الفترة من 17 – 19 يناير 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض حيث يسلط الحدث الضوء على دمج التقنيات الجديدة في مراقبة الفيديو مثل حلول التخزين السحابية والتحليلات.

يتضمن الأمن البدني تشكيلة المعدات الأمنية مثل مراقبة الوصول، مراقبة الفيديو، كشف التسلل، حماية النطاق، أجهزة الإنذار بالباب إضافة إلى برمجيات الإدارة ودمج الأنظمة، التصميم والاستشارة.

يشارك في المعرض 1,300 ‬عارض منهم ‬الشركة ‬السويدية ‬العملاقة ‬أكسيس ‬كوميونيكيشنز، ‬وهيكفيجن، ‬أكبر ‬مورد ‬لمنتجات ‬وحلول ‬مراقبة ‬الفيديو ‬في ‬العالم.

وقال مروان خوري، مدير التسويق في أكسيس كوميونيكيشنز إن إجمالي سوق مراقبة فيديو الكاميرات في الشرق الأوسط وأفريقيا بلغ نحو 420 مليون دولار في 2014.

من جانبه صرح أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الجهة المنظمة للمعرض، أن سوق الأمن البدني في الشرق الأوسط نال اهتماماً أكبر في ظل الأوضاع الأمنية العامة السائدة في المنطقة.

يعد إنترسك المعرض التجاري الرائد في العالم للأمن والسلامة والوقاية من الحرائق، ويركز المعرض على الأقسام الرئيسة وهي الأمن التجاري، أمن المعلومات، الحرائق والإنقاذ، السلامة والصحة، الأمن الوطني والشرطة، ولأول مرة في 2016 البيوت الذكية وأتمتة المباني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض