• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هاميلتون: خط النهاية في أبوظبي قمة أحلامي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

أوستن (رويترز)

سيحقق لويس هاميلتون حلم حياته إذا أحرز لقب بطولة العالم فورمولا-1 للسيارات للمرة الثالثة عندما يخوض السباق في أوستن بالولايات المتحدة اليوم، لكنه سيواجه بعدها سؤالاً مهماً.. ماذا بعد؟

ويبدو هاميلتون أشبه بمتسلق جبال على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى القمة ويدرك السائق البريطاني أيضا أنه يبقى في مهب الريح بسباق جائزة أميركا الكبرى، ودون وجود رغبة في استباق الأحداث، فإن هاميلتون يدرك ضرورة التركيز على طموحات مشواره.

وقال هاميلتون عن إمكانية معادلة مثله الأعلى في صغره البرازيلي الراحل ايرتون سينا بطل العالم ثلاث مرات «يمكنني تخيل ذلك وبالنسبة لي سيكون أشبه بالوصول إلى قمة جبل إيفرست، أعني أنه ماذا بعد؟ وبالنسبة لكثيرين، فإن الإجابة ستكون بسيطة، وهي محاولة الفوز بمزيد من الألقاب لكن فوز سينا بثلاثة ألقاب تعني الكثير لهاميلتون».ولطالما أراد هاميلتون (30 عاما) - الذي اجتاز عدد انتصارات السائق البرازيلي في السباقات - أن يفوز باللقب ثلاث مرات، وليس سبع مرات مثلا، مثل مايكل شوماخر أو أربع مرات، مثل سيباستيان فيتل، بل كان يرغب في تكرار ما فعله سينا على وجه التحديد.وكما قال هاميلتون في اليابان منذ أسبوعين، فإنه لم يفكر في أن يسير على خطى أي سائق آخر غير سينا، وقال: «لا يوجد أي جبل آخر أعلى لكن دائما ما تكون هناك تحديات أصعب في جبال أقل ارتفاعا. الأمور تتغير، ولذلك فلا أعرف ما سيحدث»، وذلك في ظل عدم معرفة السائق البريطاني برد فعله إذا فاز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا