• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

حاكم الشارقة يشهد تخريج 270 مواطناً من كلية اتصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2007

الشارقة - '' وام '': شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفل تخريج ''''270 طالبا من مواطني الدولة الذي أقامته كلية الاتصالات في قاعة المدينة الجامعية بالشارقة أمس.

وبلغ مجموع خريجي الكلية حتى الآن الى''''413 مهندسا في مختلف تخصصات الهندسة الإلكترونية والاتصالات والكمبيوتر يشغلون حاليا بعضا من أهم مواقع المسؤولية في ''اتصالات'' وغيرها العديد من المؤسسات الحكومية مثل هيئة تنظيم الاتصالات وشركات القطاع الخاص العاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية الأخرى مثل قطاع النفط والاتصالات وغيرها.

كما تم خلال الحفل تخريج الدفعة الأولى من حملة الماجستير في الهندسة الذي كان أول برنامج ماجستير هندسي عن طريق البحث العلمي يطرح في دولة الإمارات.

وقام صاحب السمو حاكم الشارقة يرافقه محمد حسن عمران رئيس مجلس إدارة ''اتصالات'' والدكتور عارف سلطان الحمادي مدير ''كلية اتصالات الجامعية'' بتسليم شهادات للطلبة خريجي كلية اتصالات الجامعية من حملة البكالوريوس والماجستير في الهندسة الإلكترونية وهندسة الاتصالات والكمبيوتر.

وقال محمد حسن عمران رئيس مجلس إدارة ''اتصالات'' ان كلية اتصالات الجامعية تطبق أحدث وأفضل البرامج الاكاديمية المعتمدة في مجال الهندسة الإلكترونية وهندسة الاتصالات وهندسة الكمبيوتر فضلا عن حصولها على الاعتراف الكامل من المعهد البريطاني الدولي للهندسة والتكنولوجيا ''آي اي اي '' وبذلك أصبحت مؤهلة لتكون واحدة من المؤسسات التعليمية المتميزة خاصة وأن برنامج ''الماجستير في البحث العلمي'' الذي طرحته الكلية هو الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال