• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

الأهلي يجدد عقد وليد عباس موسمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يناير 2016

وليد فاروق (دبي)

جدد النادي الأهلي عقد مدافعه الدولي وليد عباس موسمين إضافيين حتى نهاية موسم 2018، ليكون ثاني مدافع أهلاوي يجدد تعاقده بعد سالمين خميس الذي كان قد جدد تعاقده في بداية الموسم الحالي، وذلك في إطار خطة النادي للحفاظ على لاعبيه المتميزين، حيث وقع اللاعب على العقد أمس بحضور المدير التنفيذي أحمد خليفة حماد.

وكان عقد وليد عباس (30 عاماً) ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي، ونجحت إدارة الأهلي في تجديد التعاقد مع اللاعب قبل بداية الـ6 أشهر الأخيرة من عقده، والذي يحق له خلالها التفاوض مع أي نادٍ آخر يريد التعاقد معه.

وعلى الرغم من أنه يجيد في أكثر من مركز من مراكز الدفاع، إلا أن اللاعب أيضاً يحمل في جعبة إمكاناته أيضاً موهبة إحراز الأهداف، حيث سجل هذا الموسم هدفين لفريقه، في مرمى الجزيرة، حيث فاز الأهلي 4-1، وفي مرمى النصر، وفاز الأهلي أيضاً 3-1، كما أنه يعد من أكثر اللاعبين مشاركة خلال مباريات الدور الأول – على الرغم من إصابته بخلع في الكتف – حيث شارك في 11 مباراة من إجمالي 13 مباراة.

ومن جانبه، عبر وليد عباس عن شكره لإدارة النادي، وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي، معتبراً نفسه لاعباً محظوظاً بانتمائه للقلعة الحمراء التي يرأسها سموه، ووجود عبد الله بن سعيد النابودة كرئيس مجلس إدارة النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا