• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إطلالات متنوعة في يومه الأول

«‬فاشن ‬فورورد6».. تصاميم جذابة في أجواء من التشويق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

أزهار البياتي (الشارقة)

احتفلت دبي أمس الأول بانطلاقة اليوم الأول من فعاليات «فاشن فورورد 6»‬، ‬والذي ‬سيستمر حتى 25 أكتوبر ‬الجاري، ‬وذلك ‬بالتعاون ‬مع ‬حي ‬دبي ‬للتصميم الـ «‬D3»‬، ‬وبمشاركة ‬نخبة ‬من ‬المصممين ‬المتميّزين ‬من ‬مختلف ‬بلدان ‬الشرق ‬الأوسط ‬وآسيا ‬وأوروبا، ‬والذين ‬جاؤوا ‬من ‬كل ‬حدب ‬وصوب ‬ليستعرضوا ‬من ‬على ‬منصات ‬فندق «‬مينا ‬السلام» ‬مستجدات ‬نتاجهم ‬الفني ‬مع ‬أحدث ‬مبتكراتهم، و‬إبداعاتهم، ‬و‬رؤاهم ‬الخاصة ‬في ‬اتجاهات ‬الموضة ‬العالمية ‬لموسمي ‬ربيع ‬وصيف ‬2016.

وعلى مدى أربعة أيام متتاليات سيشهد الحضور نحو ثلاثين عرض أزياء تحمل أسماء كوكبة من أشهر مصممي الأزياء الراقية والجاهزة بالمنطقة، إلى جانب مساحة تجزئة جديدة ‏TheShowcase‬والتي ‬تتضمن ‬معروضات لـ«‬27» ‬علامة ‬مبدعة ‬في ‬عالم ‬موضة ‬الإكسسوارات ‬والمجوهرات، كما سيتمكن زوار ربيع/‏‏صيف 2016 من حضور افتتاح معرض جواهر عزة فهمي: «رحلة عبر الثقافات» والذي سيعرض أجمل التصاميم طوال فترة الحدث.

أنماط متعددة

وعبر عروض شائقة لتشكيلات مختلفة الطراز من خطي الملابس الجاهزة و«الهوت كوتور» على حد سواء، فقد جاءت احتفالية اليوم الأول من مهرجان الموضة في هذا الموسم بأنماط متعددة ومتنوعة الأشكال، سترتقي حتما بعالم صناعة الأزياء في الإمارات والمنطقة، لتعّبر في مجملها ومن خلال مختلف مشاركات اليوم الأول، عن تباين جلي بين كافة المصممين لناحية المستوى والأداء، حقق فيها البعض قفزات ناجحة وعروضا هامة وجديدة بكل المقاييس، ليكون الموسم السادس من« فاشن فورورد» حافلا بالحماس والإثارة والتشويق، معززاً من مكانة دبي من جديد كواجهة وعاصمة مهمة من عواصم الأناقة العالمية.

منذ بداية العروض الأولى رسم هذا الحدث التفاعلي صورة كلية عن نهج قطاع الموضة المتنامي في دبي، ليحتفي اليوم الأول بمجموعة محددة من المصممين الشباب على وجه الخصوص، والذين ظهر تصاميم العديد منهم من خلال عروض «الردي تو وير»، منهم المصممة الواعدة «أميرة هارون» وعلامتها التجارية 3 ‬إكس ‬إيه ‬مع ‬تشكيلتها «‬أزهار ‬في ‬حديقتي» ‬للملابس ‬الجاهزة، ‬كما ‬استعرضت ‬كل ‬من «‬ضحى ‬شلاح» ‬و« ‬نسرين ‬درويش» ‬مجموعتهما ‬الصيفية ‬المعاصرة «‬بانوراما ‬إس ‬إس ‬2016» ‬. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا