• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إنتر في مواجهة سهلة مع باليرمو اليوم

فيورنتينا وروما.. صراع الكبار في «الكالشيو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

روما (أ ف ب)

تتجه الأنظار إلى ملعب «أرتيميو فرانكي» في فلورنسا، الذي يحتضن قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم بين فيورنتينا المتصدر وروما مطارده المباشر غداً.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين، كون الفارق بينهما نقطة واحدة، وكلاهما يدرك أهمية الفوز، خاصة وأنهما يواجهان مطاردة قوية من إنتر ميلان شريك روما في الوصافة ونابولي الرابع بفارق 3 نقاط.

وهي المرة الأولى منذ سنوات التي تكون فيها المنافسة على اللقب مفتوحة بين أكثر من فريق، خصوصاً وأن نتائج يوفنتوس المهيمن على الساحة الإيطالية في السنوات الأربع الأخيرة وحامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (31) تراجعت بشكل رهيب، حيث يحتل المركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة خلف غريمه ومطارده في الألقاب ميلان (18 لقبا)، والذي يوجد في وضع لا يحسد عليه.

ويأمل فيورنتينا في مصالحة جماهيره بعد خسارتين متتاليتين، الأولى أمام مضيفه نابولي 1-2 الأحد الماضي في الدوري، والثانية على أرضه الخميس أمام ليخ بوزنان البولندي بالنتيجة ذاتها في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».

وطالب مدرب فيورنتينا البرتغالي باولو سوزا لاعبيه بنسيان الخسارة والتركيز على مباراة الغد أمام روما. وقال: «مباراة بوزنان للنسيان، سيأتي الوقت المناسب لتحليلها، ولكننا الآن تنتظرنا مواجهة مهمة جداً تتطلب منا التركيز جيداً، يجب أن نكون مستعدين بشكل أفضل حتى نستعيد نغمة الانتصارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا