• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بني ياسوالجزيرة.. «القمة الهجومية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

ينشد بني ياس وضيفه الجزيرة النتيجة الإيجابية في مواجهتهما المرتقبة، بحثاً عن ضخ ثلاث نقاط مهمة وثمينة في رصيدهما، ويحتل

«السماوي» المركز الثاني، ويدرك جيداً صعوبة مواجهة منافس بحجم «فخر أبوظبي» صاحب النزعة الهجومية أيضاً، ومن هنا فإن المباراة تمثل اختباراً حقيقياً لدفاع صاحب الأرض، مع عدم إغفال الحضور الهجومي القوي لبني ياس، بدليل إحرازه 12 هدفاً في الجولات الخمس الماضية، نصيب الأرجنتيني لاريفي منها 6 أهداف، فيما سجل الجزيرة 8 أهداف، ويملك بني ياس 11 نقطة مقابل 7 نقاط للجزيرة، وتحفل مواجهات الفريقين معاً بالغزارة التهديفية.

الجزيرة الذي يمر بمرحلة إعادة ترتيب أوراقه، تمثل مباراة اليوم اختباراً حقيقياً بالنسبة له، بعدما أظهر «فخر أبوظبي» في مباراته الماضية أمام الشباب تحسناً ملحوظاً على خط دفاعه، رغم أنها انتهت بالتعادل السلبي، وبعيداً عن العرض الفني المتوقع أن يقدمه الفريق، فإن نتيجة الفوز مهمة للغاية بالنسبة للجزيرة الذي يتطلع إلى تحسين موقعه، وبلوغ النقطة العاشرة.

وتشكل منطقة الوسط محور الصراع الكبير بين الفريقين عند النظر إلى الأسماء التي تضمها صفوفهما، إذ يبرز في بني ياس، عامر عبدالرحمن ومارك ميليجان في منطقة الارتكاز، واللذان يبذلان كل جهد، لدعم بلفوضيل ودرينثي والأحبابي، إلى جانب المهاجم لاريفي، أما الجزيرة فيبرز في صفوفه تيفيز ويونج بارك إلى جانب المهاجمين علي مبخوت وفوزينيتش.

ورغم أن سجل المواجهات المباشرة بين الفريقين يشير إلى تفوق جزراوي واضح، إلا أن أداء «السماوي» اللافت في الجولات الماضية يجبر الجميع على وضعه منافساً قوياً على نقاط المباراة المهمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا