• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

450 ألف مركبة مبيعات العام الحالي

وكالات سيارات تتسابق للفوز بـ «كعكة» موديلات 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

حاتم فاروق (أبوظبي)

حاتم فاروق (أبوظبي)

انطلقت شارة البدء في سباق «محموم» يشهده سوق السيارات في الدولة بعدما كشفت الوكالات موديلات 2016 الجديدة، فيما أطلقت الصالات العروض التسويقية لجذب المزيد من العملاء الراغبين في اقتناء السيارات الجديدة للفوز بحصة من «كعكة» المبيعات المقبلة في سوق قدرت مبيعاته بأكثر من 450 ألف سيارة سنوياً، حسب مديري ومسؤولي المبيعات والتسويق في الوكالات.

وأكد هؤلاء لـ «الاتحاد»، أن أسواق السيارات في دولة الإمارات بدأت تستحوذ على اهتمام العملاء حول العالم لتحتل السوق المحلي مرتبة متقدمة في تسويق موديلات السيارات الجديدة خصوصاً الفئات الأكثر رفاهية والسيارات الاقتصادية، متوقعين أن تستحوذ الموديلات الجديدة على نسب مبيعات عالية تفوق التوقعات خلال الشهور القليلة المقبلة.

وأضافوا أن أسواق السيارات المحلية ما زالت تتمتع بمزايا تحفز على الشراء، خصوصاً العروض الفصلية والتسهيلات البنكية والتخفيضات السنوية على موديلات السيارات الجديدة، مؤكدين أن وكالات السيارات في الدولة اجتازت خلال الأشهر القليلة الماضية مراحل التباطؤ في المبيعات من خلال لجوء الوكالات إلى الإعلان عن تخفيضات سعرية وعروض وميزات شرائية».

وأكد نسيم موراني، مدير عام شركة الإمارات للسيارات لقسم الركاب بمجموعة «الفهيم»، أن الطرازات الجديدة لعام 2016 من شأنها دعم مبيعات السيارات بالسوق المحلي، خصوصاً وأن شركة مرسيدس استطاعت أن تطلق موديلات جديدة كلياً، ومنها سيارة GLC الجديدة التي ترسي معايير جديدة لسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، وذلك بفضل تصميمها الاستثنائي، وتقنياتها المتطوّرة، وقدراتها الفائقة على الطرقات الوعرة.

وأضاف موراني، أن الجيل الثاني من هذا الطراز لاقى ترحيباً واسعاً من قبل العملاء في الشرق الأوسط، متوقعاً أن يساهم هذا الطراز في تعزيز الشعبية الكبيرة والمتواصلة لطيف سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس- بنز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا