• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سعيد بن مكتوم يشكر حمدان بن محمد ويرحب بالمشاركين في «دولية دبي»

نتائج جيدة لنجوم الإمارات في تصفيات «أساتذة البادل تنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

رفع الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد «البادل تنس»، أسمى آيات الشكر والعرفان، إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه لرياضة «البادل تنس»، ورعايته الكريمة لمنافسات بطولة دبي الدولية لأساتذة البادل تنس، التي تقام من 25 إلى 31 أكتوبر الجاري، في مجمع «ند الشبا» الرياضي.

وقال: ما كان لنا أن نستضيف منافسات أقوى بطولة دولية للبادل تنس، لولا دعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي قدم لهذه الرياضة الدعم والرعاية التي مكنتها من الانطلاق والنمو والتطور هنا، كما أمر بتشييد أحدث الملاعب لممارسة هذه الرياضية وتوفير الكوادر المختصة لنشرها وتطويرها، وضرب المثل للشباب في أهمية هذه الرياضة حين قام سموه بممارستها، والإشادة بها، وحث الشباب على ممارستها، وقام أيضاً بدعمنا لتأسيس اتحاد رياضي للبادل تنس لإدارة وتطوير هذه الرياضة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وتنظيم بطولاتها وزيادة عدد ممارسيها.

ورحب الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، بالمسؤولين الدوليين ونجوم «البادل تنس» الذين توافدوا على الدولة للمشاركة في البطولة، وقال: ببالغ السرور نستقبل مسؤولي ونخبة لاعبي ولاعبات «البادل تنس» في العالم للتنافس في بطولة دبي الدولية، وهي البطولة التي تنتقل لأول مرة لخارج قارة أوروبا، حيث سيكون لنا شرف استضافتها في دبي، وتحديداً في مجمع «ند الشبا» الرياضي الذي شهد انطلاقتها الأولى، واستضاف العديد من منافساتها».

وأضاف: لقد لمس عدد من أبطال ومسؤولي رياضة «البادل تنس» خلال زياراتهم السابقة لدبي حجم الاهتمام بهذه الرياضة، ومستوى الملاعب الحديثة التي شيدناها هنا، كما أن الكثيرين منهم باتوا من الوجوه المألوفة هنا، حيث تنافسوا في بطولات سابقة على ذات الملاعب التي ستستضيف بطولة الأساتذة هذه، وهو أمر يؤكد حرص اتحاد «البادل تنس» على نشر هذه الرياضة الرائعة، وزيادة عدد ممارسيها، وتنظيم المزيد من المسابقات المحلية والدولية، إلى جانب تكوين قاعدة من ممارسي اللعبة من أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، ليس في دبي وحدها، وإنما في جميع مدن الدولة.

وقال: سيتابع جمهور البطولة في صالة «ند الشبا» وعبر شاشات التلفزيونات أفضل المستويات لأبطال «البادل تنس»، الجميع سيكون فائزاً، بداية من الأبطال الذين سيحزون الألقاب، مروراً بباقي اللاعبين الذين سيعودون إلى أوطانهم بذكريات عديدة جميلة عن دبي والدولة، وصولًا إلى لاعبينا الذين خاضوا التصفيات، واكتسبوا خبرات إضافية تفيدهم في مشوارهم الرياضي المقبل، وانتهاء بالجمهور الذين حرصنا على توفير كافة سبل الراحة له، وتخصيص هدايا قيمة له تقديراً لدوره في التشجيع، وإضافة المزيد من الحماس إلى البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا