• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

60 ميدالية ملونة رصيد الإمارات بعد منافسات اليوم السابع لـ «الخليجية»

سلة «الأبيض» تخسر ضربة البداية أمام السعودية بفارق 3 نقاط

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 أكتوبر 2015

منتخبنا للسلة قدم عرضاً قوياً وأضاع الفوز في الدقائق الأخيرة (الصور من المصدر)

رسالة الدمام: مسعد عبد الوهاب - عماد الدين إبراهيم - أحمد جمال

تتواصل اليوم مشاركة وفد الإمارات الرياضي في منافسات دورة الألعاب الخليجية الثانية المقامة حالياً في الدمام. وتوقف الرصيد بعد منافسات اليوم السابع للدورة عند 60 ميدالية ملونة، في المركز الثاني للترتيب العام، بواقع 25 ذهبية، علاوة على 17 فضية و18 برونزية، وذلك بعد خسارة منتخب كرة السلة ضربة البداية أمام شقيقه السعودي بنتيجة 55 - 58، على أمل التعويض في مباراته الثانية أمام البحرين التي امتدت حتى وقت متأخر من مساء أمس، وخروج منتخب كرة الطاولة خالي الوفاض من مسابقتي الفرق والزوجي على التوالي، ويطمح لتحسين صورته من خلال تنافسه في مسابقة الفردي التي تستكمل غداً بإقامة النهائي.

وواصلت الإمارات وصافتها في الترتيب العام، بعد السعودية المتصدرة التي أضافت 3 ميداليات لترفع رصيدها إلى 63 ميدالية، «36 ذهبية، و16 فضية و11 برونزية»، وقبل عمان الثالثة بـ 24 ميدالية، «4 ذهبيات و10 فضيات و10 برونزيات»، والبحرين الرابعة بـ 28 ميدالية، «ذهبيتين و16 فضية و10 برونزيات»، بينما ظلت قطر في الترتيب الخامس دون إضافة أي ميداليات في اليوم السابع، ليتجمد رصيدها عند 36 ميدالية «ذهبية واحدة و9 فضيات و26 برونزية».

خسارة السلة

خسر منتخبنا الوطني لكرة السلة المباراة الافتتاحية أمام صاحب الأرض المنتخب السعودي على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بنتيجة 58 - 55، بعد أن قدم عرضاً مميزاً وأداء مشرفاً، وتقدم أكثر من مرة على منافسه، لتشهد الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تعادل الفريق السعودي، ثم التقدم على منتخبنا الوطني من ركلتين حرتين أحرزهما اللاعب السعودي محمد فهد الصقر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا