• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

مؤتمر الشرق الأوسط لصيانة الطائرات بدبي يناقش أسس الربحية والسلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - تنطلق أعمال الدورة السادسة من مؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات غداً وتستمر حتى الأربعاء المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة عدد من خبراء القطاع لاستكشاف وعرض أفضل الممارسات لتطوير الأساطيل وتحسين العوائد الاستثمارية وتخفيض النفقات.

ينظم المؤتمر والمعرض شركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس، بالتعاون مع مجموعة أفييشن ويك، التابعة لشركة «بينتون»، ويقام الحدث في نفس مكان وموعد معرض التجهيزات الداخلية للطائرات، ومن المتوقع أن يحضر الفعاليات حوالي 3500 زائر تجاري.

ويقام الحدث تحت عنوان «التكيّف مع المتطلبات المتغيرة لضمان مستقبل أكثر ربحية»، ويلقي عبدالرحمن الطيب، مساعد المدير العام للصيانة في الخطوط الجوية العربية السعودية، كلمة رئيسية، كما يشمل اليوم الأول للمؤتمر ورشة عمل تحت عنوان «ممارسات صيانة المقصورة».

وأكد أمير علي، كبير المهندسين في مركز عمليات الصيانة بالقسم الهندسي للخطوط الجوية الباكستانية، ورئيس الجلسة، في بيان أمس، على أهمية موضوع الحدث، حيث ترسي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المعايير العالية لمستوى مقصورات الطائرات، متوقعاً أن تقدم الجلسة للحاضرين فرصة التعرف على «التحديات المرتبطة بصيانة المقصورات في خضم المنافسة الحاصلة بين الناقلات الإقتصادية والناقلات الغنية».

ويرأس الجلسة في اليوم الثاني ريتشارد هاوارد المدير التنفيذي لشركة «هاوارد كونسلتانتس»،وتتناول أنظمة إدارة السلامة في قطاع الطيران، ومن المتوقع أن تضيف موضوعات السلامة قيمة حقيقية مع أفكار وأدوات جديدة للحاضرين ليتم استخدامها في مؤسساتهم.

ويشارك في إدارة جلسات المؤتمر مايكل أرمسترونج الرئيس التنفيذي لشركة أرماك سيستيمز، وعبدالله عثمان نائب رئيس إدارة المواد الهندسية ودعم الموردين في «الإمارات الهندسية»، وأنطونيو هايري رئيس قسم الجودة في شركة اس آر تكنيكس.

وقالت ميشيل فان أكيليجين المدير التنفيذي لشركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس: «يتناول المؤتمر في دورته السادسة زيادة الطلب على الخدمات الإقليمية في هذا المجال، خاصة مع ارتفاع طلبيات الطائرات مؤخراً في معرض دبي للطيران. ويمثل المؤتمر المنصة المثالية للناقلات وموردي خدمات صيانة واصلاح وتجديد الطائرات للالتقاء ومناقشة قضايا تهم القطاع في الشرق الأوسط».

من جانبها، قالت ليديا جانو مديرة المؤتمرات والمعارض التجارية في أفييشن ويك: «تبرز أهمية الحدث في تعامله مع التحديات والفرص في قطاع الطيران المتنامي. ويسلط المؤتمر الضوء على الأشخاص الذين يدعمون النمو في المنطقة ويطورون تقنيات متقدمة ويدفعون بقطاع صيانة واصلاح وتجديد الطائرات نحو الأمام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا