• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

مواصلات الإمارات تكرم الفائزين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

دبي. الاتحاد: تنظم مواصلات الإمارات صباح اليوم حفلا تكريميا للمدارس والطلاب الفائزين في جائزة مواصلات الإمارات للسلامة والتربية المرورية للعام 2005/2006 ، وذلك برعاية معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير تطوير القطاع الحكومي. وأكد معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير تطوير القطاع الحكومي رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات على الدور الحيوي الذي تلعبه إدارات المدارس في توعية الطلبة بإجراءات السلامة المرورية، موجها الشكر والتهنئة للمدارس المشاركة والفائزة في الجائزة حيث وصل إجمالي المشاركات إلى أكثر (300) مشاركة خلال الدورة السابقة للجائزة.

وأشاد معاليه بجهود وزارة التربية والتعليم ووزارة الداخلية، ودعمهما للجائزة التي تطرح على مستوى كافة مدارس الدولة، والحرص على تنفيذ أهدافها المتمثلة في المحافظة على سلامة أجيال الوطن من الأبناء الطلاب والطالبات، وغرس قيم السلوك المروري الراقي لديهم.

ويشهد الحفل الذي يقام بقصر ثقافة الشارقة تكريم 23 مدرسة في فئة ''المدارس الحكومية والخاصة المتميزة ''، و 11 فريقا مدرسيا شاركوا في فئة ''المشروعات المتميزة''، و 38 طالبا في فئة ''اللوحة الفنية والقصة القصيرة والجرافيكس والخطابة وعروض الكمبيوتر''، و 11 أسرة في فئة ''أسر السلامة المثالية ''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال