• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أمر به سلطان القاسمي والتقى أعضاء الهيئة التدريسية الجدد بجامعة الشارقة

مركز بحثي علاجي لأمراض السكري والسرطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة بإنشاء مركز بحثي تشخيصي علاجي لأمراض السكري والغدد الصماء وطب النانو والسرطان مزود بأحدث أنواع الأجهزة والتكنولوجيا الخاصة بهذه المجالات، وتعيين طاقم طبي كامل لإدارة المركز.

ويحتوي المركز على عيادات لعلاج مرضى السكري والغدد الصماء للبالغين والأطفال إضافة إلى مراكز لإجراء البحوث السريرية والأساسية. واعتمد سموه تأسيس عيادة طبية متنقلة تجوب إمارة الشارقة لتشخيص كبار السن وذوي الإعاقة والأطفال وعلاجهم على غرار عيادة طب الأسنان المتنقلة.

ومن جانب آخر، التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة ظهر أمس بمبنى عمادة شؤون الطلاب بالجامعة بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد بجامعة الشارقة.

واستهل سموه اللقاء بالترحيب بالأعضاء الجدد الذين انضموا إلى ركب الهيئة التدريسية في جامعة الشارقة وعددهم 120 أكاديمياً بمختلف التخصصات العلمية، مشيراً إلى أن الجامعة اختارت فئة متميزة من الأعضاء الأكاديميين ممن حباهم الله بالحكمة والمعرفة والأسلوب المتميز للمساهمة في تقديم العلم النافع لطلاب وطالبات جامعة الشارقة.

وأكد سموه أن جامعة الشارقة وصلت إلى مستوى من الرقي والتميز العلمي والأكاديمي الذي يحظى باحترام وتقدير مشهود من المؤسسات المحلية والعالمية، وهي اليوم تستكمل مسيرتها العلمية والأكاديمية من خلال جهود أعضاء الهيئة التدريسية الأكفاء الذين يمنحون العلم لأبناء وبنات الجامعة.

وأضاف صاحب السمو حاكم الشارقة أن الجامعة خلال رحلتها في مسيرة العلم والبحث العلمي تعاونت مع أرقى الجامعات العالمية، مبيناً سموه أن رسالة العلم والبحث العلمي عالمية وليست مقصورة على فئة من الطلبة بل هي لكل من رغب في النهل من العلم دون النظر إلى لونه أو عرقه أو انتمائه.

وأعرب سموه عن ثقته بالأعضاء الجدد في الهيئة التدريسية، مؤكداً دعمه الكامل لكل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية والأكاديمية وكافة مجالات البحث العلمي. وأقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي مأدبة غداء على شرف أعضاء هيئة التدريس الجدد، وذلك بحضور الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية، والدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، وعدد من نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة الإدارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض