• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعرضا سبل دفع وتطوير العلاقات المتميزة بين البلدين

سفير الدولة يستقبل مندوب مصر الدائم لدى الجامعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

أحمد شعبان(القاهرة)

أحمد شعبان (القاهرة)

استقبل معالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، السفير طارق القوني مندوب مصر الدائم لدى الجامعة العربية في مقر السفارة. وفي بداية اللقاء قدم معالي سفير الدولة لدى القاهرة التهنئة للسفير طارق القوني بمناسبة توليه منصب المندوب المصري الدائم لدى جامعة الدول العربية، كما ثمن معالي محمد بن نخيرة الظاهري الحرص المتبادل من الجانبين الإماراتي والمصري على التواصل والتباحث وتبادل الرؤى وتنسيق الجهود باستمرار في القضايا المعروضة على أجندة اجتماعات جامعة الدول العربية خلال الفترة القادمة.

واستعرض الجانبان سبل دفع وتطوير العلاقات المتميزة بين البلدين في اطار جامعة الدول العربية في ظل التعاون المتواصل والتنسيق السياسي والتطابق في وجهات النظر تجاه القضايا والملفات الإقليمية والدولية المطروحة، خاصة أن دولة الإمارات العربية المتحدة تترأس المجلس الوزاري الحالي للدورة الـ 144 وجمهورية مصر العربية تترأس القمة العربية 26.

من جانبه أشاد مندوب مصر لدى جامعة الدول العربية بالمواقف الايجابية لدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم مصر، معرباً عن أمله في استمرار التنسيق الكامل بين الدولتين خاصة في القضايا المطروحة على طاولة اجتماعات جامعة الدول العربية في ظل العلاقات الوطيدة والمتميزة بين البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض