• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دو» توظف 50 مواطناً خلال 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

دبي(الاتحاد) - أعلنت دو عن توفير 50 فرصة وظيفية للمواطنين على مدى العام 2014 في مختلف المستويات الوظيفية في الشركة.

ووجهت «دو» الدعوة للكفاءات الإماراتية لزيارة جناحها (3E30) في معرض توظيف 2014، الذي ينطلق اليوم بأبوظبي، للإطلاع على الفرص الوظيفية المميزة التي توفرها أسرع شركات خدمات الاتصال نمواً في الشرق الأوسط.

وقال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في دو: «يعد معرض (توظيف) من أبرز المعارض المهنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد لعب دوراً محورياً خلال السنوات السابقة في استراتيجياتنا في مجال التوطين».

وأضاف: «نحرص على التواجد في هذا الحدث بشكل دوري، حيث إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات مهمة جداً للتواصل المباشر مع المواطنين الذين نرغب بتوظيفهم.

كما يوفر لنا (توظيف) الفرصة لتسليط الضوء على مقومات تميزنا كوجهة عمل مفضلة في الدولة، ويفسح لنا المجال للتفاعل مع المرشحين المحتملين وتقديم صورة واضحة عن المسار المهني والخبرة المكتسبة والتدريب، التي يمكن أن يحصلوا عليها ضمن عائلة دو».

وقال: «نتطلع على مدار هذه السنة لتوظيف 50 مواطناً إماراتياً لشغل مناصب مختلفة في الشركة، حيث نحرص على تقديم الدعم الكامل للأجندة الوطنية، التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي».ويوفر العمل في دو للمواطنين الإماراتيين الكثير من فرص التنمية المهنية والشخصية على حد سواء، حيث توفر الشركة لجميع موظفيها مسارات مهنية وبرامج تدريب مصممة لمساعدتهم على تفعيل جميع إمكاناتهم لإحراز أفضل النتائج على المستوى الشخصي والمهني.

وتتعاون دو مع أبرز الكليات والجامعات في الإمارات العربية المتحدة لتوفر للمواطنين الإماراتيين انطلاقة قوية لحياتهم المهنية، حيث توفر لهم فرصة المشاركة في العديد من المبادرات المتخصصة، وأهمها، الذي يتيح الفرصة لتحضير الكفاءات الإماراتية المستقبلية، وإعداد مسارات مهنية واعدة، وتبادل المعلومات والخبرات.

وتخرج 36 إماراتياً من هذا البرنامج خلال عام 2013 لينضموا إلى أكثر من 160 خريجاً سبقوهم منذ بداية البرنامج في 2007.

ومن المتوقع تخرّج 16 مواطناً من الذين انضموا للبرنامج في عام 2013، وذلك بعد انتهاء فترة تدريبهم التي تمتد لمدة 18 شهراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا