• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الإنتر يستضيف أودينيزي بطموح الفوز الـ 18 على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

يسعى الإنتر الى تحقيقه فوزه الثامن عشر على التوالي عندما يستضيف اودينيزي على ملعب سان سيرو في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم.. والانتصارات الـ17 المتتالية التي حققها الإنتر في الدوري المحلي تعتبر رقما قياسيا في البطولات الاوروبية الخمس الكبرى، أما الرقم القياسي المطلق في اوروبا فهو بحوزة سلتيك الاسكتلندي الذي حقق 25 انتصارا متتاليا في موسم 2003-،2004 وستفتح ابواب ملعب ''سان سيرو'' للجميع بعد أن لبَّى الشروط التي وضعتها الحكومة الايطالية اثر اعمال الشغب التي ذهب ضحيتها رجل شرطة، وذلك بعد ان كان الحضور حكرا على انصار النادي في مباراتيه الاخيرتين.

ويسير الإنتر بثبات نحو احراز اللقب لانه يتقدم بفارق 14 نقطة عن منافسه المباشر روما، ويقول مدرب الإنتر روبرتو مانشيني: ''اعتقد الجميع أن مهمتنا في احراز اللقب ستكون سهلة مطلع الموسم الحالي خصوصا في غياب يوفنتوس وحسم بعض النقاط من رصيد ميلان، لكن الامور التي تبكو سهلة ظاهريا ليست كذلك في الحقيقة لان التوقعات تكون عالية''، واضاف ''نحن نقوم بواجبنا ونخوض كل مباراة بطريقة صحيحة وسيكون الامر رائعا اذا توجنا ابطالا في نهاية الموسم''.

وكان الإنتر انهى الموسم الماضي في المركز الثالث لكنه توج بطلا بعد اسقاط يوفنتوس الى الدرجة الثانية وحسم نقاط من رصيد ميلان. وسيكون الإنتر مرشحا لاكمال سلسلة انتصاراته المتتالية خصوصا ان اودينيزي يخوض المباراة في غياب هدافه الدولي فيتشنزو ياكوينتا بعد ان تعرض لكسر في وجنته خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه مع بارما 3-3 الاحد الماضي، وسيغيب عن الملاعب لفترة ثلاثة اسابيع.

ويستقبل باليرمو الثالث والذي تراجع مستواه كثيرا في الاسابيع الاخيرة ميلان الخامس في مباراة يسعى خلالها الاخير الى تقليص الفارق عن منافسه الذي يتقدم عليه بفارق 8 نقاط، وكان ميلان حقق الفوز في مبارياته الخمس الاخيرة على التوالي وعزز آماله بالمشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي اسكولي مع بارما، وكييفو مع روما، وامبولي مع ميسينا، ولاتسيو مع كاتانيا، وريجينا مع فيورنتينا، وسمبدوريا مع اتالانتا، وسيينا مع ليفورنو، وتورينو مع كالياري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال