• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإنجاز يعبر عن الطموحات

لاعبو دوري الخليج رفعوا القبعات لمسار الأهلي نحو النهائيات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

سامي عبد العظيم (دبي )

عبر لاعبو دوري الخليج العربي عن سعادتهم بتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على الهلال السعودي 3 -2 في إياب نصف النهائي أمس الأول، وأشاروا إلى أن هذا الإنجاز يعبر عن طموحات الكرة الإماراتية في الفترة المقبلة التي تشهد فرصة حقيقية للمنافسة على اللقب القاري للمرة الثانية بتاريخ الكرة الإماراتية .

وقال محمد فوزي، لاعب العين: «إن الأهلي بوصوله إلى النهائي القاري للمرة الأولى في تاريخه يرسم معالم مرحلة جديدة من التطور الذي يؤكد قيمة الكرة الإماراتية، وهي تحجز موقعها في النهائي الآسيوي، ونتمنى أن تكون النتائج في المباراة النهائية بمستوى التوقعات المطلوبة، إثر الدعم الكبير الذي حصل عليه (الفرسان) من الجماهير الإماراتية التي رسمت لوحة رائعة من الوفاء للوطن في أمسية الفوز الغالي الذي عكس الرغبة القوية من اللاعبين لتحقيق الفوز المشرف».

وأكد محمد سالم الظاهري، لاعب الوحدة، أن لاعبي الأهلي كانوا في مستوى التوقعات المطلوبة، وقدموا درساً رائعاً في الوفاء لطموحات الفريق الذي دافع عن سمعة الكرة الإماراتية أمام شقيقه الهلال في إياب الدور نصف النهائي، والجماهير الإماراتية احتشدت بكثافة لدعم اللاعبين في مواجهة «الأزرق»، وهي تلبي نداء الواجب الوطني الذي جسد الوفاء للوطن في أجمل صوره.

وأضاف: «المرحلة المقبلة تستدعي تضافر الجهود لدعم ممثل الوطن في المهمة الوطنية، حتى يحقق اللقب على الرغم من المنافسة القوية المرتقبة في المباراة النهائية، ومع وصول الفريق لهذه المرحلة المهمة من البطولة القارية، وارتفاع مستوى الطموحات الكبيرة من الجماهير الإماراتية، فإن المطلوب من لاعبي الأهلي بلوغ درجة الجاهزية التي تساعدهم على تحقيق الفوز».

ووصف سالم عبد الله، حارس الشباب، تفوق الأهلي على الهلال في إياب نصف النهائي، بأنه علامة مهمة من التفوق الرائع، والذي يؤكد أن الكرة الإماراتية لديها المعطيات التي تمنحها فرصة الفوز بالألقاب، وهذا الأمر يستدعي مضاعفة الجهود في الفترة المقبلة، حتى يدخل الفريق مرحلة النهائي بكثير من التفاؤل في إمكانية حصد اللقب القاري للمرة الأولى بتاريخ الأهلي، والثانية للكرة الإماراتية بعد تتويج العين باللقب في 2003 . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا