• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مدرب أوساكا: الخروج من البطولة أمر «محبط»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

أوساكا (الاتحاد)

أكد كينتا هاسيجاوا مدرب جامبا أوساكا الياباني، أنه غير نادم على بقاء المهاجم تاكاشي أوسامي على مقاعد الاحتياط خلال الشوط الأول من المباراة التي تعادل فيها الفريق مع ضيفه جوانزو الصيني من دون أهداف، وجلس أوسامي الذي سجل ثلاثة أهداف لفريقه في البطولة لغاية الآن، على مقاعد الاحتياط، قبل أن يشارك في الدقيقة 60، حيث أسهم في تشكيل خطورة على مرمى جوانزو.

وقال هاسيجاوا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: لا يوجد عندي أي ندم على عدم إشراك أوسامي منذ البداية، حيث كان هذا جزءاً من خطة المباراة، كنت أعتقد أن مشاركة أوسامي في الشوط الثاني ستكون كافية له حتى يسجل هدفاً.

وأضاف: أوسامي لعب مع المنتخب الوطني، ثم خاض المباراة في الدوري المحلي أمام أوراوا ريدز، وحظي براحة ثلاثة أيام فقط، ولهذا لو بدأ مباراة أمس الأول فربما يتراجع أداؤه في وقت مهم من المباراة، وبالتالي لن يكون أفضل أسلحتنا متاحاً.

وأوضح المدرب: قام لاعبو فريق بعمل جيد على أرضنا وقدموا مباراة جيدة.. في مثل هذه المباراة الكبيرة لم ننجح في تحقيق الفوز، وهذا الأمر المحبط، خسارة مباراة الذهاب خارج أرضنا أثرت علينا، وقد كانت تلك الخسارة أصعب مما توقعنا.

وتابع: كانت مباراة الإياب صعبة، وكان اللاعبون يعرفون ذلك وكانوا متحمسين، وقد كنا قريبين من التسجيل في بعض اللحظات، ولكننا لم ننجح في تحقيق ذلك، ولم نتمكن من تحقيق الفوز، خضنا مشاركة رائعة في دوري أبطال آسيا، وهذا الأمر يجعلني أعتقد أنه يجب أن نفوز بلقب البطولة في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا