• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سكاي دايف دبي يتصدر طواف الصين

سكاي دايف دبي يتصدر طواف الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

واصل فريق سكاي دايف دبي للدراجات الهوائية سلسلة انتصاراته خلال طواف هاينين العالمي للدراجات بالصين بصدارة دراجة الإيطالي المحترف اندريا باليني بسباق المرحلة الثانية بجدارة واستحقاق، بعد أن حقق صدارة الجولة الأولى من نفس الطواف.

جرى السباق لمسافة 188 كم ممتدة من مدينة زينلونق إلى مدينة ينجانك، وحسم دراج سكاي دايف السباق في زمن قياسي قدره 4:32:22 ساعة، محافظاً على القميص الأصفر والقميص الأخضر للطواف، ومتقدماً على منافسيه الأبطال الذين يمثلون أقوى وأهم الفرق العالمية المشاركة في الطواف، ومنهم تحديدا مودولو ساشا من فريق لامبري ميريدا الذي حل ثانيا، ومتسابق فريق استانا الدراج التركي رسلان تيليباييف الذي جاء في المركز الثالث. اتسمت المرحلة بفرض فريق سكاي دايف دبي للدراجات سيطرته على المرحلة من خلال خطه محكمة أعدها المدير الفني للفريق الايطالي البيرتو فولبي، حافظ بها على المركز الأول وصدارة للترتيب العام للفردي للطواف، طيلة مسافة السباق وحتى الوصول إلى خط النهاية.

وكان اندريا باليني فاز بالمرحلة الأولى لفريق سكاي دايف دبي محققاً القميص الأصفر، وأيضاً القميص الأخضر لمتصدر الطواف بالنقاط.

يذكر أن طواف هاينن الدولي بالصين يصنف من ضمن الطوافات عالية الدرجة 2.HC ويتكون من 9 مراحل، يخوضها فريق سكاي دايف دبي بسبع دارجين من ضمنهم الدراج الإماراتي محمد المروي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا