• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بلومستراند بطلاً لـ «مسقط هيلز» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

مسقط (الاتحاد)

أحرز السويدي كريستوفر بلومستراند لقب بطولة مسقط هيلز جولف سيتيزن، التي أقيمت بالعاصمة العمانية مسقط، وتعد المحطة الثامنة في جولة الجولف في دول مينا «دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وجاء فوز اللاعب السويدي، البالغ من العمر 23 عاماً، بعدما أنهى المنافسات برصيد 11 ضربة تحت المعدل مساء أمس الأول، متفوقاً بفارق ضربة واحدة عن الألماني جوليان كونزنباكر، فيما حقق الإسباني خافيير بويج أفضل نتائج اليوم الثالث والأخيرة بتسجيله 66 ضربة، تقدم من خلالها إلى المركز الثالث على لائحة الترتيب العام للمنافسات.

وجاء نجاح السويدي بلومستراند مضاعفا، حيث تعتبر هذه المشاركة الأولى له في منافسات جولة الجولف في دول مينا، وحصد من خلالها على جائزة مالية تبلغ 5400 دولار أميركي. من جانبه حقق المغربي يونس الحساني أفضل النتائج العربية، وجاء بالمركز الرابع على لائحة الترتيب العام، والأول على صعيد جائزة هيئة الشيخ مكتوم المخصصة للاعبين العرب، بعدما أنهى المنافسات بواقع 9 ضربات تحت المعدل، بالشراكة مع السويدي بار بيرث والأسترالي رايان سميث.

وشهدت المنافسات تألقاً مغربياً على صعيد الهواة أيضاً، حيث حقق المغربيان أيوب ليجويراتي وأمين المالكي أفضل النتائج في هذه الفئة، بالشراكة مع الهندي ريحان توماس، بعدما أنهى اللاعبون الثلاثة المنافسات برصيد ضربة واحدة تحت المعدل.

وقام محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا، وراي ستوبفورث مدير نادي مسقط هيلز للجولف، بتتويج الفائزين وتوزيع الجوائز المالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا