• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«غرفة أبوظبي» تشارك في احتفالات اليوم الوطني بـ«إكسبو ميلانو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

ميلانو (الاتحاد)

شارك وفد من غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في فعالية إحياء اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في جناح الدولة في معرض «إكسبو ميلان 2015»، بإيطاليا، والذي ستختتم أعماله وفعالياته نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وجاءت مشاركة غرفة أبوظبي في هذا الاحتفال الذي نظمه المجلس الوطني للإعلام بالدولة إلى جانب عدد من المؤسسات والهيئات الحكومية في الدولة وسفارة الإمارات في إيطاليا وأعضاء اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، وعدد كبير من مختلف الجاليات العربية والعالمية.

وترأس وفد الغرفة في هذه المشاركة إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة، وضم الوفد عبدالله القيسية، والدكتور مبارك العامري وريد الظاهري أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة.

وأكد إبراهيم المحمود أن مشاركة دولة الإمارات في المعرض حققت نجاحاً باهراً، وساهمت مساهمة مباشرة في التعبير عن مدى التقدم والمستوى الحضاري والإنجازات العظيمة التي حققتها بلادنا في ظل قيادتها الرشيدة، مشيراً إلى أن جناح دولة الإمارات العربية المتحدة وخلال فترة المعرض استقطب أعداداً كبيرة من الزوار الذين تعرفوا على التطور الذي حققته الدولة والمشاريع التي نفذتها ومكنتها من تبوء مكانة دولية متميزة.

وقال المحمود «فخورون بالنجاح الكبير والرائع الذي حققته مشاركة الإمارات في معرض إكسبو 2015، هذه المشاركة التي حظيت باهتمام كافة وسائل الإعلام، حيث يستقطب الجناح ما يقارب 8000 زائر يومياً من مختلف دول العالم»، موضحاً أن جناح الإمارات يضم العديد من الأقسام التي تستعرض تجربة الدولة في مجال التنمية المستدامة واهتمامها بضمان أمن للمياه والطاقة والغذاء.

وأشاد بالجهود الكبيرة والاستثنائية التي بذلها المجلس الوطني للإعلام والقائمين على جناح الدولة بمعرض إكسبو ميلان 2015، هذه الجهود التي أثمرت النجاح الكبير الذي يحققه الجناح والأعداد الكبيرة التي يستقطبها والشخصيات البارزة التي تحرص على زيارة جناح الدولة بالمعرض.

وشارك وفد غرفة أبوظبي في الندوات الترويجية الاستثمارية التي نظمتها بعض المؤسسات والهيئات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال اليومين الماضيين، وذلك في إطار جهودها لاستقطاب المزيد من الشركات الدولية للاستثمار في مختلف إمارات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا