• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

الذهب والفضة لـ «البحرين»

سلمى الحوسني تحرز برونزية رماية «عربية السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2018

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أحرزت سلمى الحوسني، برونزية المسدس 25 متراً في مسابقة الرماية التي أقيمت أمس الأول، ضمن فعاليات النسخة الرابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، والتي شهدت مواصلة البحرين هيمنتها على هذه المسابقة بحصد الذهبية والفضية عن طريق موزة علي، وعائشة البريكي.

وواصلت لاعبات البحرين والجزائر سيطرتهن على ذهب منافسات ألعاب القوى التي أقيمت عصر أمس الأول بمضمار نادي الثقة للمعاقين، بمشاركة 11 دولة تنافست في مسابقات 200 متر عدواً نهائياً، والوثب الثلاثي، والجري 1500 متر عدواً، والمطرقة.

وتصدر فريق الشارقة الرياضي للمرأة منافسات الطائرة، بعد فوزه السهل على الفتاة الكويتي 3 -صفر في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأول على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بنتيجة الأشواط 25-10، و25- 15، و25- 12.

وضمن المسابقة نفسها، حقق الدفاع الحسني المغربي فوزاً ماراثونياً على نظيره المحرق البحريني 3-2 ليعزز ممثل المملكة المغربية حظوظه في المنافسة على صدارة بطولة الطائرة إلى جانب الوصل، والشارقة الرياضي للمرأة اللذين يسعيان وبقوة للوصول إلى منصة التتويج.

واعتلى سبورتينج المصري صدارة الترتيب العام لكرة السلة بتحقيق فوزه الثالث على التوالي أول أمس، على حساب المواهب البحريني، بفارق سبع نقاط، وبنتيجة 96-89، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة من الدور التمهيدي للمسابقة، والتي شهدت فوزاً عريضاً لفريق الشارقة الرياضي للمرأة الفتاة الكويتي جاء بفارق كبير بلغ 41 نقطة وبنتيجة 91-50. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا