• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م
  08:24    مقتل 8 شرطيين بهجوم مسلح في مصر         08:25    اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول         08:58     القبض على زوجة "عمر متين" منفذ الهجوم على ملهى ليلي للمثليين في فلوريدا         09:12    نائب رئيس وزراء تركيا يهنئ الشرطة على اعتقال منفذ هجوم ملهى اسطنبول     

مي عز الدين مع «وعد» في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

محمد قناوي (القاهرة)

استقرت النجمة مي عز الدين على مسلسلها الرمضاني المقبل، والذي يحمل عنوان «وعد»، وتعقد هذه الأيام جلسات عمل مكثفة مع السيناريست أيمن سلامة، للوقوف على التفاصيل النهائية حول شخصيتها بالعمل، وهي عادة الكاتب أيمن سلامة يحرص على مشاركة النجم طبيعة الفكرة التي يقدمها له، والقصة التي تدور حولها أحداث العمل.

ومن جانبه، قال أيمن سلامة: بدأت بالفعل في كتابة الحلقات الأولي للمسلسل، مشيرا إلى أن هناك جلسات عمل مستمرة تجمعه بالنجمة مي عز الدين، للوقوف على التفاصيل النهائية حول شخصيتها بالعمل، مشيرا إلى أن أحداثه تدور حول قضية اجتماعية تحاط بها العديد من الألغاز، والغموض والإثارة.

وأضاف سلامة أنه يعقد أيضا جلسات عمل مع المخرج إبراهيم فخر، للاتفاق على طبيعة الشخصيات، ووضع الخطوط العريضة حول سير الحلقات، وبدء ترشيح الفنانين المشاركين.

وأضاف: تجمعني كيمياء مشتركة بمي عز الدين، وحالة من التفاهم والراحة في التعامل، وعلاقتنا ليست على مستوى العمل فقط، بل هي صديقة منذ فترة طويلة، وسعيد بالتعاون معها للمرة الثانية.

ويتولى إخراج العمل إبراهيم فخر في ثاني تعاون يجمعه بمي عز الدين أيضا بعد مسلسلهما «حالة عشق»، للسيناريست محمد صلاح العزب، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا