• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

"يوتيوب" تطلق اشتراكا مدفوعا من دون إعلانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

أ ف ب

أعلن موقع "يوتيوب" لتشارك أشرطة فيديو عبر الانترنت وهو أحد فروع مجموعة "جوجل"، إطلاق اشتراك مدفوع يسمح بمشاهدة الأفلام من دون إعلانات.

وسيكون هذا الاشتراك، الذي سمي "يوتيوب ريد"، متوافرا في الولايات المتحدة اعتبارا من 28 أكتوبر بسعر 9,99 دولارات في الشهر، على ما أعلنت المجموعة التي ستبقى محتوياتهما متوافرة مجانا لكن مع إعلانات.

وأعلنت الشركة العملاقة التي تفيد أن لديها مليار مستخدم في العالم، أيضا إطلاق تطبيق جديد بعنوان "يوتيوب ميوزيك" الذي سيقدم لوائح لأشرطة فيديو فنانين.

وسيكون هذا التطبيق موصولا بمتجر "جوجل بلاي" الإلكتروني، على ما أوضحت المجموعة.

وقال روبرت كينكل المسؤول عن العمليات في "يوتيوب"، "يشكل +يوتيوب ريد+ تطورا في رغبتنا توفير خيارات ومحتويات أوسع لمستخدمينا مع متعة أكبر".

وسيسمح "يوتيوب ريد" أيضا للمشتركين بتخزين الأشرطة على حاسوبهم أو جهازهم النقال لمشاهدتها لاحقا من دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا