• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  01:59    شرطة ألمانيا تفتش مواقع ذات صلة بمسجد زاره مهاجم سوق عيد الميلاد         02:34     مقتل وإصابة 5 أشخاص في تفجير استهدف قافلة أمنية تنقل محتجزين في أفغانستان         02:37     وزير الخارجية الفرنسي يؤكد على ضرورة اقامة دولة فلسطينية         02:40     ترامب يوقع قرارا بزيادة الإنفاق الحكومي لجامعات السود     

"يوتيوب" تطلق اشتراكا مدفوعا من دون إعلانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

أ ف ب

أعلن موقع "يوتيوب" لتشارك أشرطة فيديو عبر الانترنت وهو أحد فروع مجموعة "جوجل"، إطلاق اشتراك مدفوع يسمح بمشاهدة الأفلام من دون إعلانات.

وسيكون هذا الاشتراك، الذي سمي "يوتيوب ريد"، متوافرا في الولايات المتحدة اعتبارا من 28 أكتوبر بسعر 9,99 دولارات في الشهر، على ما أعلنت المجموعة التي ستبقى محتوياتهما متوافرة مجانا لكن مع إعلانات.

وأعلنت الشركة العملاقة التي تفيد أن لديها مليار مستخدم في العالم، أيضا إطلاق تطبيق جديد بعنوان "يوتيوب ميوزيك" الذي سيقدم لوائح لأشرطة فيديو فنانين.

وسيكون هذا التطبيق موصولا بمتجر "جوجل بلاي" الإلكتروني، على ما أوضحت المجموعة.

وقال روبرت كينكل المسؤول عن العمليات في "يوتيوب"، "يشكل +يوتيوب ريد+ تطورا في رغبتنا توفير خيارات ومحتويات أوسع لمستخدمينا مع متعة أكبر".

وسيسمح "يوتيوب ريد" أيضا للمشتركين بتخزين الأشرطة على حاسوبهم أو جهازهم النقال لمشاهدتها لاحقا من دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا