الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
تكنولوجيا

"يوتيوب" تطلق اشتراكا مدفوعا من دون إعلانات

22 أكتوبر 2015 13:55

أعلن موقع "يوتيوب" لتشارك أشرطة فيديو عبر الانترنت وهو أحد فروع مجموعة "جوجل"، إطلاق اشتراك مدفوع يسمح بمشاهدة الأفلام من دون إعلانات.

وسيكون هذا الاشتراك، الذي سمي "يوتيوب ريد"، متوافرا في الولايات المتحدة اعتبارا من 28 أكتوبر بسعر 9,99 دولارات في الشهر، على ما أعلنت المجموعة التي ستبقى محتوياتهما متوافرة مجانا لكن مع إعلانات.

وأعلنت الشركة العملاقة التي تفيد أن لديها مليار مستخدم في العالم، أيضا إطلاق تطبيق جديد بعنوان "يوتيوب ميوزيك" الذي سيقدم لوائح لأشرطة فيديو فنانين.

وسيكون هذا التطبيق موصولا بمتجر "جوجل بلاي" الإلكتروني، على ما أوضحت المجموعة.

وقال روبرت كينكل المسؤول عن العمليات في "يوتيوب"، "يشكل +يوتيوب ريد+ تطورا في رغبتنا توفير خيارات ومحتويات أوسع لمستخدمينا مع متعة أكبر".

وسيسمح "يوتيوب ريد" أيضا للمشتركين بتخزين الأشرطة على حاسوبهم أو جهازهم النقال لمشاهدتها لاحقا من دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©