• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  12:37     محمد بن راشد يعتمد مشروع تطوير شارعي لطيفة بنت حمدان وأم الشيف بتكلفة 800 مليون درهم        01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين    

"يوتيوب" تطلق اشتراكا مدفوعا من دون إعلانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

أ ف ب

أعلن موقع "يوتيوب" لتشارك أشرطة فيديو عبر الانترنت وهو أحد فروع مجموعة "جوجل"، إطلاق اشتراك مدفوع يسمح بمشاهدة الأفلام من دون إعلانات.

وسيكون هذا الاشتراك، الذي سمي "يوتيوب ريد"، متوافرا في الولايات المتحدة اعتبارا من 28 أكتوبر بسعر 9,99 دولارات في الشهر، على ما أعلنت المجموعة التي ستبقى محتوياتهما متوافرة مجانا لكن مع إعلانات.

وأعلنت الشركة العملاقة التي تفيد أن لديها مليار مستخدم في العالم، أيضا إطلاق تطبيق جديد بعنوان "يوتيوب ميوزيك" الذي سيقدم لوائح لأشرطة فيديو فنانين.

وسيكون هذا التطبيق موصولا بمتجر "جوجل بلاي" الإلكتروني، على ما أوضحت المجموعة.

وقال روبرت كينكل المسؤول عن العمليات في "يوتيوب"، "يشكل +يوتيوب ريد+ تطورا في رغبتنا توفير خيارات ومحتويات أوسع لمستخدمينا مع متعة أكبر".

وسيسمح "يوتيوب ريد" أيضا للمشتركين بتخزين الأشرطة على حاسوبهم أو جهازهم النقال لمشاهدتها لاحقا من دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا