• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يوفر أكثر من 6 آلاف وظيفة

معرض «توظيف» ينطلق اليوم في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق اليوم في أبوظبي فعاليات معرض توظيف، والذي يتوقع أن يستقطب 15 ألف مواطن.

ويوفر المعرض، والذي يستمر حتى يوم الأربعاء 5 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أكثر من 6000 وظيفة للإماراتيين في القطاعين الحكومي والخاص، العدد الذي تضاعف عن عدد الوظائف التي تم عرضها العام الماضي.

وأعلنت شركة الإمارات للألمنيوم عن وجود أكثر من 300 وظيفة شاغرة للمواطنين الإماراتيين، في حين أعلن بنك أبوظبي الإسلامي عن وجود 125 وظيفة شاغرة للإماراتيين.

وقالت نسيمة حاجي البلوشي، مديرة التوطين في بنك الفجيرة الوطني «نشارك في معرض توظيف بهدف توظيف 26 مواطناً إماراتياً خلال العام 2014، لكننا نأمل بتمكننا من زيادة هذا الرقم.

يعتبر معرض توظيف منصة رائعة لتقديم برامج التطوير الوظيفي التي نوفرها في بنك الفجيرة الوطني، ومقابلة المواهب الإماراتية وضمها لفريق عملنا المتنامي». ويمكن للراغبين بالاطلاع على الوظائف المتاحة في معرض توظيف زيارة موقع المعرض على الإنترنت www.tawdheef.ae/jobs وتصفح قائمة الوظائف.

ومن بين الوظائف المتاحة في المعرض، وظائف في مكافحة الحرائق والتي توفرها شركة مطارات أبوظبي، ووظائف استشارية في الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، ومستشارون ماليون في بنك ستاندرد تشارترد، ومهندسو إذاعة في «تو فور 54» ومهندسون في تكنولوجيا المعلومات في بنك أبوظبي الإسلامي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا