• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

إنجازات لنظم البيانات توقع عقوداً بقيمة 1,3 مليار درهم خلال عامين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: كشفت ''إنجازات لنظم البيانات'' العاملة في مجال تعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات "ITO" وإدارة نظم سير العمل "OPB" أمس عن استراتيجية طموحة لتوسيع أعمالها على المستوى الإقليمي لتشمل كلا من دبي والدوحة، وتقدر قيمة أعمال الشركة بنحو 1,3 مليار درهم، واستهلت ''انجازات لنظم البيانات'' العام الجاري بخطط طموحة للتوسع في مجال تعهيد نظم سير العمل في القطاع المالي والموارد البشرية.

وقال ابراهيم محمد لاري الرئيس التنفيذي لشركة انجازات لنظم البيانات: قمنا بإنجاز الكثير خلال العامين الأولين من بدء عملياتنا. وقد درسنا قطاع تكنولوجيا المعلومات عن كثب بهدف فهم احتياجات عملائنا. كما استثمرنا الكثير لرفع مستوى كفاءة موظفينا وبناء بنية تحتية متينة تتيح لنا الاستمرار في توفير خدمات عالية الجودة وتعزز مفهوم التميز في الشرق الأوسط.

ورسخت ''انجازات لنظم البيانات'' مكانتها في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات وإدارة نظم سير العمل، حيث تتخصص الشركة في مجال تعزيز العوائد على الاستثمار لعملائها. ووقعت الشركة اتفاقيات طويلة الأمد مع 13 مؤسسة بارزة من القطاعين العام والخاص تضم أكثر من 10 آلاف مستخدم، حيث تقوم الشركة بتزويدهم بخدمات تكنولوجيا المعلومات المبتكرة والمرنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال