الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

انطلاق منافسات كأس أبطال أكاديمية ميلان في دبي

انطلاق منافسات كأس أبطال أكاديمية ميلان في دبي
15 فبراير 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

يشارك أكثر من 600 فتى وفتاة تتراوح أعمارهم بين 8 و14 عامًا من 17 أكاديمية في جميع أنحاء دبي مشكَّلين في 56 فريقاً في الإصدار الثاني من بطولة كأس أكاديمية إيه سي ميلان في دبي.
وحضر المؤتمر الافتتاحي أمس أسطورة إيه سي ميلان فرانكو باريزي.
وستقام البطولة اليوم وغداً في مقر أكاديمية إيه سي ميلان في دبي في مدرسة جيمس الدولية في الخيل. وسيشارك في الحدث المئات من لاعبي كرة القدم الصغار مع عائلاتهم.
وإلى جانب فرانكو باريزي، حضر أيضاً المؤتمر كل من لورنزو جيورجيتي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لنادي إيه سي ميلان، وبرونو بيرتوتشي، المدير العام وعضو مجلس إدارة أكاديمية إيه سي ميلان في دبي، وفابيو زوكيللي، المدير المالي وعضو مجلس إدارة أكاديمية إيه سي ميلان في دبي، وفالنتينا سيتا، القنصل العام الإيطالي في دبي، والدكتور مارك روملر نائب رئيس العمليات السريرية – قسم مرافق الرعاية الصحية في مِراس.
وعبّر فرانكو باريزي عن أهمية دعم أكاديمية إيه سي ميلان في دبي لكرة القدم في الدولة، قائلاً «إنه لأمر رائع أن نرى الكثير من الفتيان والفتيات يتدربون ويختبرون قدراتهم بشغف وإصرار. إن أكاديمية إيه سي ميلان تقدم أحدث المناهج التعليمية والفنية التي تُستخدم أيضاً لقطاع الشباب في مدارس كرة القدم في إيطاليا وعلى الصعيد الدولي. كما أن وجود المدربين الرسميين للنادي هنا يعد أمراً أساسياً لاستمرارية النجاح. وبالإضافة إلى ذلك، تحمل كرة القدم قيمة اجتماعية كبيرة، وإنه لأمر رائع أن نرى الكثير من الفتيات يلعبن كرة القدم في دبي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©