الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الشراعية 22 قدماً» على شواطئ جميرا

«الشراعية 22 قدماً» على شواطئ جميرا
12 فبراير 2019 00:11

دبي (الاتحاد)

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ظهر السبت المقبل، في شواطئ جميرا سباق الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، وذلك ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2018-2019.
وأعلنت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، عن فتح الباب للراغبين في المشاركة في السباق، والذي يتضمن المنافسة على فئتين الأولى الناشئين 8-16 عاماً «مواليد 2002 كحد أقصى» والثانية الشباب 8-21 عاماً «مواليد 1997 كحد أقصى»، وذلك يومياً بمقر النادي حتى الثانية من ظهر بعد غدٍ، موعد إغلاق باب التسجيل وإعلان قائمة القوارب المشاركة في السباق.
كما حرصت اللجنة المنظمة على تسهيل مهمة المشاركين في التسجيل، عبر الخدمة الالكترونية من خلال رابط التسجيل، والذي تم إرساله إلى جميع الملاك والنواخذة عبر خدمة الرسائل القصيرة «أس ام أس» كما جرت العادة منذ بداية الموسم.
ودعت اللجنة المنظمة الراغبين للمشاركة في الحدث الكبير، إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات والشروط الجديدة كافة، والتي بدأ النادي تطبيقها على سباقات القوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، وخلال الجولتين الماضيتين قبل بدء السباق من أجل التدقيق على المشاركين قبل وقت كاف، وذلك لإنجاح التظاهرة الكبيرة، مع ضرورة التزام الفائزين بالمراكز العشرة الأول بإجراء الفحص الفني على القوارب.
الجدير بالذكر، أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية نظم الجولتين الأولى والثانية بنجاح، حيث شهدت الجولة الافتتاحية شهر سبتمبر الماضي فوز القارب «مرعب 31» بقيادة النوخذة إبراهيم صالح الحمادي بالمركز الأول لفئة الناشئين، فيما حل القارب «الذيب 40» بقيادة النوخذة محمد طارق الحوسني في المركز الأول لفئة الشباب.
كما استطاع القارب «زلزال 87» بقيادة النوخذة عيسى سلطان المرزوقي، الفوز بالمركز الأول لفئة الشباب 8-21 سنة في الجولة الثانية، التي جرت شهر يناير الماضي، وحل القارب «طوفان 21» بقيادة النوخذة أحمد إسماعيل المرزوقي بالمركز الأول لفئة الناشئين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©