الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اختتام منافسات بطولة ند الشبا للرماية

اختتام منافسات بطولة ند الشبا للرماية
1 يناير 2019 00:00

دبي (وام)

اختتمت أمس الأول، منافسات بطولة ند الشبا الختامية لرماية الأطباق من الحفرة «التراب» التي أقيمت بالتعاون بين لجنة رماية الأطباق التابعة للاتحاد، ونادي ند الشبا للرماية ممثلاً بفريق فزاع للرماية.
ونال الرامي الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم كأس البطولة، وجائزة المركز الأول، تلاه حمد بن مجرن الكندي، كما نال جائزة قيمة بالرقم المتميز «122 طبقا» الذي أحرزه في الدور التأهيلي، فيما حل ثالثاً أحمد بن مجرن وفي المركز الرابع ظاهر العرياني، تلاه مروان بن مجرن، وحل سادساً يحيى المهيري.
وأكد عبدالله سالم بن يعقوب، أمين عام اتحاد الرماية والقوس والسهم نجاح البطولة وتحقيقها العديد من المكاسب الفنية والتنظيمية، ما يؤكد أهمية قرار الاتحاد بتشكيل لجنة رماية الأطباق التي تضطلع بنشاط اللعبة، ما يسهم في تفعيله وتطويره، متوقعاً أن تشهد المرحلة المقبلة نقلة نوعية من حيث الكم والكيف على صعيد رماية الأطباق.
من جانبه، قال سعيد بن محمد القاسمي، عضو مجلس إدارة الاتحاد نائب رئيس لجنة الأطباق، إن البطولة هي باكورة التعاون بين لجنة الأطباق والأندية والهيئات الرياضية، سعياً للارتقاء باللعبة للحفاظ على الإنجازات ومواصلة تحقيق المزيد منها، موجهاً الشكر إلى نادي ند الشبا، وفريق فزاع لتوفيرهما كل أسباب النجاح للبطولة.
وهنأ القاسمي الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، لفوزه بكأس البطولة الذهبي وحمد بن مجرن لتحقيقه رقم التميز في الدور التمهيدي، وحصوله على الكأس الفضي، كما هنأ أحمد بن مجرن لحصوله على الكأس البرونزي، مؤكداً أن لجنة الأطباق ستتبنى سياسة الاتحاد وتنفذ استراتيجيته الطموحة، وصولاً إلى الأهداف المنشودة التي تسهم في تحقيق الإنجازات، ورفع اسم وعلم بلدنا الغالية الإمارات في جميع البطولات، وعلى الصعد كافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©