الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"نقل أبوظبي" تعلن إغلاق نفق الشيخ زايد باتجاه الميناء

"نقل أبوظبي" تعلن إغلاق نفق الشيخ زايد باتجاه الميناء
21 ديسمبر 2018 02:07

هالة الخياط (أبوظبي)

أعلنت دائرة النقل في أبوظبي، أن الأيام المقبلة ستشهد عدداً من الإغلاقات لمسارات على الطرق الخارجية والداخلية، داعية مستخدمي الطرق لأخذ الحيطة والحذر، واتباع إرشادات السلامة المرورية.
وأوضحت الدائرة، من خلال حسابها على «تويتر»، أنه سيتم إغلاق جزئي على شارع الخليج العربي، وشخبوط بن سلطان حتى يوم الأحد المقبل، حيث بدأ منذ أمس إغلاق مسارين من جهة اليمين على الشارع وتستمر حتى الأحد.
كما أعلنت الدائرة عن إغلاق نفق الشيخ زايد باتجاه الكورنيش/‏‏ الميناء خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي والمقبل، وحتى يوم 5 يناير المقبل.
وأعلنت الدائرة أنه تم افتتاح شارع الفردوس وشارع الريم، بعد أن تم إغلاق التقاطع خلال اليومين الماضيين.
وفي سياق منفصل، طالبت دائرة النقل مستخدمي النقل العام في إمارة أبوظبي باستخدام بطاقة «حافلات» لدفع التعرفة، مبينة أن البطاقة تتوافر في مراكز خدمة عملاء دائرة النقل ومحطات الحافلات الرئيسة، وعبر أجهزة بيع التذاكر في مراكز التسوق الكبرى.
وتعمل بطاقات «حافلات» الذكية بتمريرها على أجهزة التحصيل الإلكتروني المثبتة على مداخل الحافلات، بطريقة سلسة وذكية تمكنها من اقتطاع ثمن الرحلة بناء على مسافتها، وذلك من القيمة النقدية المخزنة في المحفظة الإلكترونية بداخل البطاقة، ما يمكن الركاب من دفع تعرفة رحلاتهم بطريقة سهلة وسريعة وآمنة، ويساهم في تقليل الازدحام عند الصعود والنزول من الحافلة، ويرفع كفاءة النقل العام في الإمارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©