الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ولينجتون يستعد خلف الأبواب المغلقة

ولينجتون يستعد خلف الأبواب المغلقة
6 ديسمبر 2018 00:17

مراد المصري (دبي)

خاض فريق ولينجتون النيوزلندي، أمس، أول حصة تدريبية في أبوظبي، وذلك عقب وصوله أمس الأول أرض الدولة، تمهيداً لمواجهة العين يوم الأربعاء المقبل، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية «أبوظبي 2018».
وخاض الفريق النيوزيلندي تدريباته على ملاعب إحدى الجامعات في أبوظبي خلف أبواب مغلقة، وذلك مع اختياره الوجود بعيداً عن الأضواء، قبل أن يبدأ تدريباته الرسمية الأسبوع المقبل بإشراف الاتحاد الدولي «فيفا»، لمواجهة الزعيم، في مباراة تشهد المشاركة الأولى لكلاهما في مونديال الأندية.
وكشف النادي النيوزيلندي أنه سيخوض مباراة ودية خلف الجدران المغلقة، إلى جانب استغلال هذه الأيام للتأقلم مع الأجواء في الدولة، قبل أن يظهر على الساحة أمام الجماهير في مواجهة العين يوم الأربعاء المقبل.
ويوجد ولينجتون بصفوف مكتملة في أبوظبي، وذلك مع عدم تعرض أي من لاعبيه الأساسيين لإصابات في الفترة الماضية، وهو ما يسهل المهمة أمام الإنجليزي خوسيه مانويل فيجيرا، مدرب الفريق، من أجل التحضير بالتشكيلة الأساسية المعتادة نفسها التي خاض بها 8 مباريات في مسابقة الدوري المحلي هذا الموسم.
وقال المدرب: «ثقافتنا وما يظهره اللاعبون من نكران للذات والشغف الذي يظهرون عليه، لتمثيل النادي، ومن أجل بعضهم بعضاً، سمات بارزة حقاً، تجعلنا متعطشون لتطوير الأداء في كل مباراة وكل تدريب، ليس لديَّ أدنى شك في أننا سنرى بعض هذه العناصر أمام العين، نحن نتميز على غيرنا من خلال شغفنا وتفانينا وفلسفتنا في العمل، محلياً على الأقل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©