الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الكثيري يهدي الظفرة "نقطة الذئاب"

الكثيري يهدي الظفرة "نقطة الذئاب"
1 ديسمبر 2018 00:00

فيصل النقبي (الفجيرة)

رفض البديل سعيد الكثيري أن يخرج فرسان الظفرة بهزيمة أولى تاريخية أمام الفجيرة، وسجل هدفاً قاتلاً في الثواني الأخيرة من اللقاء لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي، حيث بلغت الإثارة قمتها في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بعدما سجل الجزائري محمد بن يطو هدفاً ثميناً للفجيرة في الدقيقة 91 من المباراة.
ونجح الكثيري بعد دخوله بأقل من دقيقة في تسجيل هدف غالي للظفرة برأسه، وحرم الذئاب من ثلاث نقاط غالية،
ورفع الظفرة رصيده للنقطة العاشرة، فيما توقف رصيد الذئاب عند النقطة 13.
لم يقدم الفريقان العرض المتوقع، وانحصر اللعب وسط الملعب أغلب الفترات، وكانت قمة في الدقائق الخمس الأخيرة، عندما انبرى الجزائري محمد بن يطو برأسه الذهبية، لتسجيل هدفه الثامن بالدوري وذلك في الدقيقة 91. حيث مارس اللاعب هوايته في هز الشباك بعد أن غاب عن الجولتين السابقتين بسبب الطرد أمام الوصل، وسبق له أن سجل هدفا في مرمى بني ياس ثم ثنائية جميلة أمام الجزيرة، وسجل هدفا ثمينا أمام العين ثم عاد لتسجيل ثنائية جديدة أمام اتحاد كلباء، ثم سجل هدفه السابع أمام دبا ليضيف الهدف الثامن أمام الظفرة.
وفي المقابل فقد دشن سعيد الكثيري موسمه مع الظفرة بالهدف الأول هذا الموسم، وسبق للاعب أن سجل في كل مواسمه في دوري المحترفين 29 هدفا مع أندية العين والوحدة والظفرة.
وأكد سعيد الكثيري صاحب هدف التعادل الثمين للظفرة بأنه جاهز دائما لخدمة فريقه في أي وقت، لأن ذلك هو واجبه، ولا يمكنه أن يتحدث عن تأخر مشاركته لأن ذلك من شأن الجهاز الفني والإداري.
وأضاف: الهدف الذي سجلته يعتبر من أهم أهدافي لأنه جاء أمام منافس مباشر في مباراة صعبة، وأنا سعيد جدا واعتبر التعادل مكسبا للفريق.

رازوفيتش: اقتنصنا نقطة غالية
أعرب المدرب الصربي فوك رازوفيتش مدرب الظفرة عن سعادته بالهدف الثمين الذي سجله سعيد الكثيري في الثواني الأخيرة، واقتناص نقطة إيجابية ثمينة للفريق بهذه المواجهة الصعبة. وقال المدرب، إنه كان يدرك صعوبة المباراة، لذلك فقد عمل على تعزيز الدفاع والاعتماد على المرتدات، ثم كان قرار إشراك سعيد الكثيري، للاستفادة من خبراته الكبيرة في الهجوم، وكان التغيير موفقا لأنه نجح في تسجيل هدف التعادل. وأضاف المدرب، بأنه لا يهتم بأي أقاويل من خارج النادي، لأنه يعمل من أجل هدف معين وهو إبقاء الفريق بدوري المحترفين.

المناعي: الكرة لم تنصفنا
قال يوسف المناعي مساعد التشيكي ايفان هاشيك مدرب الفجيرة، إن هدف التعادل الذي سجله الظفرة حرم الفريق من نقاط المباراة الثلاث، مشيراً إلى أن فريقه استحوذ تماماً على أحداث اللقاء لكن كرة القدم لم تنصف الفريق الأفضل. وأضاف المناعي، أن فريقه سعى بكل قوة من أجل الحصول على النقاط الثلاثة، ومحاولة التقدم في جدول الترتيب ومعاودة الانتصارات لكنها كرة القدم. ودافع المناعي عن حارس المرمى صالح ربيع وقال إنه من أفضل الحراس في الدوري، مؤكداً أن الخطأ أمر وارد في كرة القدم ولابد أن يعمل اللاعبون من أجل العودة لنغمة الفوز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©