الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

240 لاعباً في بطولة الاتحاد للمبارزة بدبي

240 لاعباً في بطولة الاتحاد للمبارزة بدبي
5 فبراير 2019 00:04

دبي (الاتحاد)

شارك أكثر من 240 لاعباً ولاعبة من الفئة العمرية تحت 15 سنة وتحت 20 سنة في بطولة الاتحاد للمبارزة تحت 15 و20 سنة التي استضافتها صالة أسماء بنت النعمان بمنطقة الطوار في دبي، وخصصت للأسلحة الثلاثة، الايبيه، والفلوريه، والسابر للفتيات والشباب يمثلون أندية الشارقة، بني ياس، مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، الوحدة، الظفرة، مدرسة المهارات، مركز دبي للمبارزة، مركز العين للمبارزة، وزارة التربية والتعليم، المدرسة الإماراتية، شباب الأهلي دبي، وأكاديمية دبي للمبارزة.
وأسفرت نتائج سلاح المبارزة الايبيه تحت 15 سنة عن فوز عمر بالسلاح من أكاديمية دبي للمبارزة بالمركز الاول، تلاه طاهر كنعان من نفس الاكاديمية، وجاء المركز الثالث مناصفة، الشقيقان عبدالله، وخليفة الكعبي من نادي بني ياس. وفي منافسات سلاح السيف الحسام السابر تحت 15 سنة، فاز اللاعب خالد عنبر من نادي الشارقة بالمركز الأول، وتلاه الشيخ عبدالرحمن القاسمي من مدرسة المهارات، ثم جاء المركز الثالث مناصفة بين كل من الشيخ علي القاسمي من مدرسة المهارات واللاعب سعد عبد الخالق من مركز العين للمبارزة.
وفي منافسات سلاح الشيش الفلوريه لنفس الفئة العمرية، فاز اللاعب مصطفى احمد من نادي الشارقة بالمركز الأول، وتلاه فهد السريحي من نادي الوحدة، وجاء المركز الثالث مناصفة بين مسعود سليمان من نادي بني ياس، وشهاب أحمد من نادي الشارقة.
وفي منافسات الشباب تحت 20 سنة، فاز في مسابقة سلاح سيف المبارزة الايبيه سيف احمد لشكري من مركز دبي للمبارزة وتلاه محمد المازمي من نادي الشارقة، وجاء المركز الثالث مناصفة بين اللاعب عبدالرحمن حفور من نادي بني ياس، واللاعب خالد ابراهيم بالسلاح من أكاديمية دبي للمبارزة. وفي منافسات الفلوريه سلاح الشيش للبنين تحت 20 سنة، فاز اللاعب عبدالرحمن حفور «بني ياس» بالمركز الأول، تلاه في المركز الثاني سيف أحمد لشكري من مركز دبي للمبارزة وفي المركز الثالث جاء كلا اللاعبين حمد الجلاف من نادي بني ياس وعبدالله العطار من مركز دبي للمبارزة.
وفي ختام المسابقات، فكانت بطولة السابر سيف الحسام لنفس الفئة العمرية، وحقق فيها اللاعب خليفة العبري من نادي بني ياس المركز الأول فيها، تلاه علي المرزوقي من نادي الشارقة، بينما جاء الشقيقان حامد ومحمد المازمي من نادي الشارقة في المركز الثالث.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©